النائب الاول لمحافظ البصرة يجري زيارة ميدانية لمتابعة تنفيذ مشروع المجاري في ثلاث مواقع بقضاء ابي الخصيب

النائب الاول لمحافظ البصرة يجري زيارة ميدانية لمتابعة تنفيذ مشروع المجاري في ثلاث مواقع بقضاء ابي الخصيب

 

 

مكتب اعلام النائب الاول - ناظم الجابري:

اكد النائب الاول لمحافظ البصرة المهندس ، محمد طاهر التميمي ، خلال المتابعة الميدانية التي اجراها اليوم الى ثلاثة مواقع لمشاريع المجاري في قضاء ابي الخصيب التي تنفذها شركة بامبوش الهندية ، عن سعي الحكومة المحلية في البصرة بالمرحلة القادمة بالعمل على تأهيل ، وتطوير وإنشاء البنية التحتية الجيدة لحل أزمة تصريف مياه الأمطار والصرف الصحي في المحافظة".

 

 ونقل بيان صحافي صادر عن مكتبه الاعلامي اليوم ، ان" نائب محافظ البصرة ، محمد التميمي ، وجه خلال جولته الميدانية الشركة المنفذة للمشروع ، ودائرة المهندس المقيم على انجاز العمل في منطقة الحي العسكري في قضاء ابي الخصيب بشكل متكامل ، والذي يضم مجاري المياه الثقيلة ، ومياه الامطار، ومياه الاسالة واكساء الشوارع ، والارصفة ، وانجاز اعمال الكربستون من خلال اعداد الكشوفات الإضافية للمشروع فيما يخص فقرة مياه الاسالة والكربستون".

   

واضاف البيان الى توجه النائب الأول للمحافظ الى موقع وحدة معالجة المياه الثقيلة لغرض تسليم الموقع الى الشركة المنفذة ، حيث تم تسليمه هذا اليوم بحضور دائرة المجاري ودائرة المهندس المقيم وقائمقام قضاء ابي الخصيب بعد تنظيف الموقع من المقذوفات الحربية من قبل مديرية الدفاع المدني".      

        يذكر ان موقع وحدة المعالجة كان من اكبر المشاكل العالقة بين دائرة المجاري والشركة المنفذة والتي تم حلها بوجود النائب الأول في موقع العمل .    

يشار ان" الجولة الميدانية التي قام بها نائب محافظ البصرة كانت برفقة مديري المجاري والبلدية بالقضاء ، ومهندسين في شعبة التصاميم والمحطات في مديرية المجاري البصرة ، ومسؤول شعبة البلدية بالمحافظة ".      

برمجة وتصميم المرام