النائب الاول لمحافظ البصرة يبحث مع لجنة ادراج المشاريع المتلكئة توضيح الية عملها حسب تعليمات وزارة التخطيط

النائب الاول لمحافظ البصرة يبحث مع لجنة ادراج المشاريع المتلكئة توضيح الية عملها حسب تعليمات وزارة التخطيط

 

مكتب اعلام النائب الاول - ناظم الجابري:

ناقش النائب الاول لمحافظ البصرة المهندس ، محمد طاهر التميمي ، مع لجنة ادارج المشاريع المتلكئة ، تطبيق المعايير الخاصة على الشركات التي نفذت المشاريع بشكل متلكئ ، وحسب التعليمات الصادرة من قبل وزارة التخطيط".

وقال النائب الاول للمحافظ ، محمد التميمي ، في تصريح صحفي ان" الاجتماع الذي عقده مع لجنة ادراج المشاريع المتلكئة التي يترأسها تناول توضيح عملها ، والية ادراج المشاريع المتلكئة ، وفق التعليمات الصادرة من وزارة التخطيط".

ولفت المهندس التميمي الى الاتفاق مع اعضاء اللجنة على عقد اجتماع نصف دوري لمناقشة المشاريع المتلكئة المرفوعة من قبل قسم ادارة المشاريع ، وتطبيق المعايير الخاصة بأدارجها كمشاريع متلكئة ، ورفعها بعد ذلك الى وزارة التخطيط".

واضاف التميمي ان" السلطة التنفيذية في البصرة ، ماضية بتقديم ، وتنشيط  كل مايمكن للنهوض بواقع التنمية الاعمارية ، وصولا الى تقديم افضل الخدمات لابناء المحافظة ، رغم الظروف الاستثنائية التي يمر بها العراق في الوقت الحاضر المتمثلة بوجود عجز كبير في الموازنة نتيجة انخفاض اسعار النفط ، والحرب التي يخوضها العراق ضد الارهاب ، والتي القت بظلاها على على حركة التنمية والاعمار في البصرة".

برمجة وتصميم المرام