النائب الاول لمحافظ البصرة يبحث مع شركة "متيتو" اكمال مشاريع شط العرب وام قصر وسفوان

بواسطة عدد القراءات : 210
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
النائب الاول لمحافظ البصرة يبحث مع شركة "متيتو" اكمال مشاريع شط العرب وام قصر وسفوان

 

 

 

اعلام النائب الاول - خاص:
بحث النائب الاول لمحافظ البصرة المهندس ، محمد طاهر التميمي ، مع ممثل شركة (متيتو) والمهندس المقيم ، والدوائر ذات العلاقة بديوان المحافظة ، تسريع اكمال مشاريع الشركة الثلاث التي لم يكتمل تنفيذها في " قضاء شط العرب ، وناحيتي ام قصر ، وسفوان". 
ونقل مكتبه الاعلامي في بيان له ان" المهندس التميمي ترأس اجتماعا مع شركة (متيتو) ، ومدير المشاريع ، ومدير التعاقدات ، ومسؤول شعبة البلديات ، والشركة المنفذة للوقوف على المشاريع التي تنفذها الشركة في (سفوان ، ام قصر ، وشط العرب ) مبينا ان" النقاش دار حول المشروع الذي يجري العمل به في المنطقة الشمالية في سفوان ، وقرب الانتهاء من اعمال المجاري ، والمباشرة بأعمال البلدية في المنطقة ، وتشكيل لجنة تحقيقية بخصوص وحدة المعالجة ، وخط الدفع ، و(الزحوفات) الحاصلة بالتصاميم ، وتوجيه النائب الاول لمحافظ البصرة بأعادة النظر بتوجيهات لجنة المصادقة المركزية بعد تأييد دائرة المهندس المقيم ، وطلب الشركة المنفذة ، والايعاز الى قسم التعاقدات لحسم موضوع المكتب الاستشاري ، وعلى ان" يؤيد المهندس المقيم استمرارية بالمشروع ليتم صرف سلفة المنطقة الشمالية في سفوان".
وفيما يتعلق بالمشروع الذي تنفذه الشركة في قضاء شط العرب اكد النائب الاول على مصادقة تصاميم (وحدة المعالجة) ، وتنشيط حركة العمل بسبب البطئ الحاصل بالمشروع ، وحث الشركة المنفذة ، وكذلك لجان المتابعة بزيادة وتيرة العمل ، وتقديم تقارير دورية حول الانجاز".
ولفت البيان الى تأكيد المهندس التميمي على مصادقة المدة المتبقية ، وجدول تقدم العمل الجديد لتسريع وتيرة العمل بغية انجازه بالسرعة الممكنة حسب المواصفات المقررة".
واضاف البيان الى الاتفاق على ترويج كشف اضافي للخط الناقل في شط العرب بعد مفاتحة الجهة المستفيدة لاعداد الكشف استنادا الى كتاب وزارة التخطيط .


النائب الاول لمحافظ البصرة يبحث مع شركة "متيتو" اكمال مشاريع شط العرب وام قصر وسفوان