المهندس التميمي يواصل مشروع يوم الخميس الاسبوعي مع المواطنين

المهندس التميمي يواصل مشروع يوم الخميس الاسبوعي مع المواطنين

 

 

اعلام النائب الاول - البصرة:

باشر النائب الاول لمحافظ البصرة المهندس ، محمد طاهر التميمي ، بمشروع يوم الخميس وهو اليوم المخصص لاستقبالهم بمكتبه بشكل مباشر".
ونقل بيان صادر عن مكتبه الاعلامي ، ان" النائب الاول للمحافظ ، محمد التميمي التقى بالمواطنين بمكتبه الرسمي بديوان المحافظة ، مستمعا ومتابعا لشكاواهم ومطالبهم مع الجهات الحكومية ".
واضاف البيان الى ان" الطلبات لهذا الاسبوع التي باشر نائب محافظ البصرة بأستقبالها منذ اول الصباح ، ارتبطت بدوائر البلدية والبلديات والصحة ، والرعاية الاجتماعية ، والتقاعد ، والكهرباء ، وشركة نفط الجنوب ، وقضايا ادارية ، وتظلم وطلبات مرتبطة بموظفي ديوان المحافظة ، فضلا عن استقباله لعدد من العاطلين عن العمل للتقديم في قسم الطاقة والنفط والغاز/ شعبة التشغيل المركزي ، لغرض تسجيل بياناتهم لحين اتاحة الفرصة لتوظيفهم في الشركات الاجنبية بحال توفر فرص العمل ، بالاضافة الى شكاوى اجتماعية وانسانية تابعها نائب محافظ البصرة وفق صلاحياته التنفيذية الرسمية بناء على طلبات المواطنين".
واكد البيان عن متابعة النائب الاول لمحافظ البصرة جميع تلك الطلبات والشكاوى من قبله شخصيا من خلال اجراء الاتصالات الهاتفية بشكل مباشر ، وكذلك عبر توجيه كتب رسمية الى الجهات الحكومية المعنية خدمة لاهالي البصرة".

يذكر ان" مشروع يوم الخميس الذي اطلقه نائب محافظ البصرة المهندس ، محمد التميمي ، منذ توليه منصبه الحكومي في ديوان المحافظة كنائبا لمحافظ البصرة ، يعد كأول مشروع انساني وخدمي واجتماعي وتواصلي ، لاهالي البصرة يضعه مسؤول حكومي في البصرة لخدمة الناس ، والنظر بقضاء احتياجاتهم ضمن نطاق صلاحياته ومسؤولياته الحكومية الرسمية لخدمة سكان البصرة ، حيث لاقى ترحيبا واشادة من كافة اطياف المجتمع البصري لهذه الخطوة غير المسبوقة لمسؤول حكومي يسخّر من مسؤوليته ووقته ، يوما كاملا في الاسبوع للاستماع لمطالبهم وشكاواهم".

المهندس التميمي يواصل مشروع يوم الخميس الاسبوعي مع المواطنينالمهندس التميمي يواصل مشروع يوم الخميس الاسبوعي مع المواطنين

 Ø§Ù„مهندس التميمي يواصل مشروع يوم الخميس الاسبوعي مع المواطنين

 

برمجة وتصميم المرام