حكومة البصرة المحلية تبحث مع رئيس الوزراء مشاريع الكهرباء والبنى التحتية

بواسطة عدد القراءات : 108
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حكومة البصرة المحلية تبحث مع رئيس الوزراء مشاريع الكهرباء والبنى التحتية

 

اعلام النائب الاول - خاص:

 

التقى محافظ البصرة وكالة لمهندس ، محمد طاهر التميمي ، برئيس مجلس الوزراء الدكتور ، عادل عبد المهدي ، بمقر شركة ايني النفطية في منطقة البرجسية ضمن الزيارة الميدانية السريعة المفاجئة التي اجراها رئيس الوزراء فور وصوله محافظة البصرة اليوم الاحد ، وتفقد فيها عددا من المشاريع الخدمية".

ونقل المكتب الاعلامي لنائب محافظ البصرة ، ان" رئيس الوزراء زار عدد من المشاريع قيد التنفيذ ومن ضمنها مشروع ياسين خريبط وقطاع 74 التابع لمنطقة القبلة، مبينا عن الاطلاع على المنالطق التي تحتاج الى مشاريع مماثلة لادراجها ضمن خطة مشاريع عام 2019.

يذكر ان" هيئة المستشارين لرئيس الوزراء اتصلوا بالنائب الاول لمحافظ البصرة ، محمد التميمي ، بأعتباره يمثل محافظ البصرة بالوكالة لغرض المشاركة بالاجتماع الذي عقده عبد المهدي في شركة ايني الايطالية في منطقة البرجسية غرب البصرة".

وكان المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، قد ذكر في بيان سابق ان" عبد المهدي وصل الى قضاء الزبير ضمن زيارته لمحافظة البصرة، للإطلاع على أوضاعه، وذلك بعد تفقده مواقع الشركات النفطية في البرجسية غربي البصرة، حيث تواجد الشركات النفطية، وابرزها شركة "بي بي" البريطانية العملاقة.

وكان عبد المهدي، قد تفقد أيضا خلال الزيارة المستشفى التركي غربي محافظة البصرة، ووقف على احتياجاته والحالات المرصودة فيه، كما زار شركة النرجس المنفذة لأغلب مشاريع البنى التحتية وسط البصرة فضلا عن حي الحسين (الحيانية)، أحد افقر احياء المحافظة.

والتقى عبدالمهدي، خلال تفقده مشاريع الغاز في حقل الزبير النفطي، ومحطة فصل الغاز الشمالية قيد الانجاز، بالمشرفين والمهندسين وكادر العمل للتعرف على نسب الانجاز ومعوقات العمل واشاد بجهودهم، وأجرى جولة في مشروع الغاز والمحطة الكهربائية ومركز التدريب والمنشآت الملحقة بها، ووجه بتذليل العقبات وتسريع خطوات العمل في هذه المشاريع.