نائب محافظ البصرة يبحث مع مكتب منظمة FAO للامم المتحدة الامن الغذائي والري والبنى الزراعية والحيوانية

نائب محافظ البصرة يبحث مع مكتب منظمة FAO  للامم المتحدة الامن الغذائي والري والبنى الزراعية والحيوانية

 

اعلام النائب الاول:

بحث عن النائب الأول لمحافظ البصرة ، محمد طاهر التميمي ، مع مكتب الجنوب لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة - منظمة الأغذية والزراعة ، ملفات الأمن الغذائي في المحافظة ، والري ، وتنمية وتطوير البنى التحتية الزراعية والحيوانية لاصلاح نظام غذائي متكامل في العراق.


الفترة السابقة التي تتعرض للصفوف في البصرة أوثر. ، وماذا يحدث خلال هذه السنة ، هل يمكن أن تتحول إلى أقدار كبيرة؟ مي (ش) العرب ، وسيطرتهم على العودة إلى ديارهم ، ومشاركتهم في عملية إعادة المحافظات إلى البصرة. الحيوانية ".
واضاف "المهندس التميمي اكدت على عقد دور لجامعة البصرة ، ومديرية الزراعة في البصرة. لا مكان مثل هذه المشاريع ، لدراسة لها. في البصرة من خلال الأولويات ، والدراسات الموضوعة في هذا الجانب ، وبعد بعد إن "خنقت البصرة الحروب المتتالية ، وسنين العقوبات الاقتصادية ، واللسان الملحي ، وقلة الاطلاقات المائية التي مرت بها ، واثارها ت المزارعين عرضة للمعاناة، بسبب جفاف، ودمار محاصيلهم الزراعية، وجفاف اراضيهم، وهلاك مواشيهم ".
لافتا الى ان "البصرة بحاجة الى خبرات ، ودعم منظمة الأغذية والزراعة في الأمم المتحدة من أجل تعزيز الزراعة والصحة ، والثروة الحيوانية ، والموارد المائية اعداد الاستراتيجيات الزراعية المناسبة من أجل تعزيز الدخل للمزارعين ، و

برمجة وتصميم المرام