نائب محافظ البصرة يبحث مع مكتب منظمة FAO للامم المتحدة الامن الغذائي والري والبنى الزراعية والحيوانية

بواسطة عدد القراءات : 560
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نائب محافظ البصرة يبحث مع مكتب منظمة FAO  للامم المتحدة الامن الغذائي والري والبنى الزراعية والحيوانية

 

اعلام النائب الاول:

بحث عن النائب الأول لمحافظ البصرة ، محمد طاهر التميمي ، مع مكتب الجنوب لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة - منظمة الأغذية والزراعة ، ملفات الأمن الغذائي في المحافظة ، والري ، وتنمية وتطوير البنى التحتية الزراعية والحيوانية لاصلاح نظام غذائي متكامل في العراق.


الفترة السابقة التي تتعرض للصفوف في البصرة أوثر. ، وماذا يحدث خلال هذه السنة ، هل يمكن أن تتحول إلى أقدار كبيرة؟ مي (ش) العرب ، وسيطرتهم على العودة إلى ديارهم ، ومشاركتهم في عملية إعادة المحافظات إلى البصرة. الحيوانية ".
واضاف "المهندس التميمي اكدت على عقد دور لجامعة البصرة ، ومديرية الزراعة في البصرة. لا مكان مثل هذه المشاريع ، لدراسة لها. في البصرة من خلال الأولويات ، والدراسات الموضوعة في هذا الجانب ، وبعد بعد إن "خنقت البصرة الحروب المتتالية ، وسنين العقوبات الاقتصادية ، واللسان الملحي ، وقلة الاطلاقات المائية التي مرت بها ، واثارها ت المزارعين عرضة للمعاناة، بسبب جفاف، ودمار محاصيلهم الزراعية، وجفاف اراضيهم، وهلاك مواشيهم ".
لافتا الى ان "البصرة بحاجة الى خبرات ، ودعم منظمة الأغذية والزراعة في الأمم المتحدة من أجل تعزيز الزراعة والصحة ، والثروة الحيوانية ، والموارد المائية اعداد الاستراتيجيات الزراعية المناسبة من أجل تعزيز الدخل للمزارعين ، و