النائب الاول لمحافظ البصرة يناقش وضع المنظومة الكهربائية والمشاكل التي تعترض عمل مديريات الكهرباء

بواسطة عدد القراءات : 263
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
النائب الاول لمحافظ البصرة يناقش وضع المنظومة الكهربائية والمشاكل التي تعترض عمل مديريات الكهرباء

اعلام النائب الاول:
ناقش النائب الاول لمحافظ البصرة ، محمد طاهر التميمي ، اليوم الاحد ، ملف الكهرباء بالمحافظة بحضور المدراء العامين في المنطقة الجنوبية ومستشار المحافظ اشؤون الطاقة.
وذكر بيان لمكتبه الاعلامي ، ان "نائب محافظ البصرة ، محمد التميمي ، اجتماع اجتماعي بمكتبة الحكومة المحلية في وضع النظرية الكهربائية في البصرة برفقة مستشار المحافظة على الطاقة ، منذر نعمة هاشم ، مبينا ان" ياسين ، ومدير عام النقل ، زياد علي فاضل ، ومدير مركز السيطرة ، اسعد كريم ، ومساعدة مدير عام انتاج الطاقة في الجنوب ، من عبد الحميد مزروع ، ومدير توزيع شمال البصرة ، صالح خير الله ".
خط كهرباء شط العرب ، ووقف العمل في منطقة السراجي بمنطقة الاكواتي ، وموعد الانتهاء من أعمال النبش والكهرباء في ابو صخير ، وشارع السيد ، والبهادرية ، ومشروع مغذيات النجيبية - التنومة ، ومشاريع في ابي الخصيب ، والقبلة ، وكوت الحجاج ، والبصرة (2) ، والجمهورية ، وشمال المعقل ، وكوت. على الطريق الخط من قبل عدد كبير من المنازل ، واسفر عن عدم استقرار نظام البرم جُل في (فولتية) الكهرباء ، إضافة إلى خطوط السنترال في حي الجزائر ، وخط السنترال من القصور الرئاسية إلى منطقة السراجي ، ومشروع الانماء ، ومشروع مشاريع الوفرة التي كانت (20) تمشية المشاريع السريعة والطارئة السابقة ضمن
لم يذكر اسمه: قال البيان إلى مناقشة النائب الأول مع مسؤول ، فقرة انخفاض الفولتية التي شهدتها محافظة البصرة ، والمراقبة على معاناة بعض المناطق بسبب عدم استقرار الفولتية في شمال البصرة ، وناحية سفوان ، وقضاء الفاو التي من المؤمل وصول بارجة للكهرباء لحل مشكلة الطاقة في القضاء ، وبحث فقرة تجهيز الكهرباء، والامور التشغيلية، وكيفية تحقيق الموازنة لاستقرار الفولتية ".
ونوه البيان الى اطلاع المسؤولين في دوائر الكهرباء الحكومة المحلية على كمية الانتاج الاجمالية لمحطات لكهرباء في البصرة التي تصل الى قرابة (3300 - 3700) ميكا واط، وخطة تقتضي انشاء ثلاث محطات خلال الصيف القادم، مؤكدا الى تبني المحافظة بأزالة التجاوزات الحاصلة على مشاريع الكهرباء بالتنسيق مع قيادة العلميات لحل العوائق التي تعترض عمل مديريات الكهرباء ". 
ولفت البيان إلى توجيه النائب الأول لمحافظة البصرة بأستضافة مدير شركة (ايني) التي تعترض عملية دخول المحطة الى العمل حتى الان ".

 

النائب الاول لمحافظ البصرة يناقش وضع المنظومة الكهربائية والمشاكل التي تعترض عمل مديريات الكهرباء