الاجودي : يلتقي القنصل العام الروسي الجديد وهناك رغبة لدى الجانبان في تعزيز وتوسيع العلاقات بين روسيا الاتحادية والعراق .

الاجودي : يلتقي القنصل العام الروسي الجديد وهناك رغبة لدى الجانبان في تعزيز وتوسيع العلاقات بين روسيا الاتحادية  والعراق .

 

 

اعلام مكتب النائب الثاني

 

التقى النائب الثاني لمحافظ البصرة الدكتور ضرغام الاجودي في مكتبة الرسمي بديوان المحافظة القنصل العام الروسي الجديد وفي بداية للقاء أعرب القنصل عن سعادته البالغة للعمل في البصرة لغرض تعزيز وتوسيع العلاقات بين روسيا الاتحادية  والعراق . قائلا "هناك رغبة جادة مشتركة لدى الجانبان الروسي والعراقي في تطوير وتوسيع العلاقات كافة بين الدولتين الصديقتين ، ومنها تشجيع الأستثمار، معلنا أن الشركات الروسية  لها خبرة كبيرة في مجال الاعمار والتطوير ، مضيفا بانهم سيقومون بتشجيع الشركات على العمل في البصرة. من جابنه رحب الاجودي بالوفد الضيف، معربا عن سعادته للاهتمام بالعلاقات بين محافظة البصرة وروسيا الاتحادية  في المجالات المختلفة كافة ، مؤكدا في كلمة له ان البصرة مستعدة لاستقبال كافة الشركات الاجنبية  والمستثمرين وبين الاجودي ان الحكومة التنفيذية عازمة ان تكون هذه المرحلة استثنائية في تمتين العلاقات بين البلدين وفي ختام اللقاء شكر الدكتور الاجودي " القنصل العام الروسي السابق الذي حضر اللقاء على جهوده في فتح القنصلية الروسية في البصرة .

 

برمجة وتصميم المرام