الاجودي : يلتقي مدير شركة (انهوي ار ابيست) الصينية ويبحث معه المشاكل التي تواجه العمال الصينيين واجراءات الإقامة المتبعة في المنافذ الحدودية .

الاجودي : يلتقي مدير شركة (انهوي ار ابيست) الصينية ويبحث معه المشاكل التي تواجه العمال الصينيين واجراءات الإقامة المتبعة  في المنافذ الحدودية .

اعلام مكتب النائب الثاني

 

التقى النائب الثاني لمحافظ البصرة  الدكتور ضرغام الاجودي في مكتبه الرسمي بديوان المحافظة مدير شركة (انهوي ار ابيست) الصينية المنفذة لمشروع انشاء مستشفى ابي الخصيب بسعة 200 سرير, وبحث معه الاسراع في العمل وانجاز المشروع بالسرعة الممكنة.الى جانب جرى الحديث عن اهم المشاكل التي تواجه المشروع والمتضمنة مشكلة دخول العاملين في الشركة الصينية  الى العراق والتي تحتاج الى إجراءات سريعة لمعالجتها والحصول على الفيزا وكذلك إجراءات الإقامة المتبعة  في المنافذ الحدودية. بدوره  أعرب مدير مدير شركة (انهوي ار ابيست)  عن سعادته لأتاحة هذه الفرصة لغرض توسيع العلاقات مع العراق .كما واعرب عن بالغ سروره  لزيارته محافظة البصرة  واللقاء  مع الدكتور الاجودي ، مؤكدا على ان الشركة وضعت  برنامج عمل واسع لتطوير وتوسيع العلاقات مع محافظة البصرة ، ومنها تشجيع الأستثمار، معلنه أن الشركات الصينية لها خبرة كبيرة في مجال الاعمار والتطوير.

برمجة وتصميم المرام