نائب المحافظ الدكتور ضرغام الاجودي: يكرم 13 طبيبا لدورهم المتميز وجهدهم الاستثنائي في خدمة المرضى

نائب المحافظ الدكتور ضرغام الاجودي:  يكرم 13 طبيبا لدورهم المتميز وجهدهم الاستثنائي في خدمة المرضى

 

 

اعلام مكتب النائب الثاني :

كرم نائب محافظ البصرة الدكتور ضرغام الاجودي ثلاث عشر طبيبا لدورهم المتميز وجهدهم الاستثنائي في خدمة المرضى وذلك إيمانا منه بالحكمة المنسوبة الى أمير المؤمنين علي عليه السلام (( عاقب المسيء بمكافئة المحسن )) .

وبين نائب المحافظ وان الأطباء الذين تم تكريمهم قد أسسوا لواقع صحي جديد من خلال تأسيس مراكز متخصصة مثل جراحة القلب المفتوح وزراعة الكلية والجراحات التخصصية للجهاز الهضمي والعلاج بالإشعاع وغيرها مشيرا ان هؤلاء الاطباء هم من رموز العراق لتحديهم للظروف الصعبة والمعرقلات وأعداء النجاح والتطوير وعدم الدعم من المؤسسات الصحية ورغم ذلك استطاعوا ان يحققوا إنجازات كبيرة وأسسوا لواقع جديد يحمل بين طياته الأمل الكبير. موضحا ان الحكومة المحلية في محافظة البصرة تصب اهتماما جادا لكافة مشاريع قطاع الصحة وكذلك الاهتمام بالكوادر الطبية.

 

ونوه الاجودي الى ان الاطباء الذين كرموا من قبلنا هم كل من" الدكتور سعد محمد الذي كرم لدوره المتميز وجهده الاستثنائي في التمهيد للعلاج بالاشعاع في البصرة وكذلك الطاقم مركز البصرة لجراحة وقسطرة القلب لدورهم المتميز وجهدهم الاستثنائي في خدمة المرضى و الفريق التخصصي الدقيق في القناة الهضمية لدورهم المتميز وجهودهم الاستثنائية بالاضافة الى طاقم مركز البصرة لزراعة الكلية لدورهم المتميز وجهدهم الاستثنائي.

برمجة وتصميم المرام