الناشل والمنشول وجها لوجه في البنك

الناشل والمنشول وجها لوجه في البنك

تخيل لو أن أحدهم نشل محفظتك وسرق بطاقتك الائتمانية، وفجأة تجده أمام في البنك يستخدم بطاقتك بكل جرأة ودون وجل؟ ماذا ستكون ردة فعلك الأولية عندما تجده أمامك يحاول سحب أموالك عند الصراف؟
هذا تحديداً ما حدث للشاب وين سون عندما توجه إلى مصرف الضحية صاحب البطاقة الائتمانية الحقيقية فينغ وان، محاولاً أن يسحب الأموال عند كاونتر الصراف.
وكان وين سون سرق محافظة وانغ التي تحتوي على ما يعادل 400 جنيه استرليني، وبطاقتي ائتمان في مدينة شانغراو بمقاطعة جيانغتشي.
وبينما كان وين سون عند الصراف، طلبت منه الأخيرة إثبات هوية، وعندها تبين أنه يحاول انتحال هوية الرجل الواقف بجانبه، الذي كان قد تعرض للسرقة.
وقالت الصراف يي لو: "طلبت منه أن يملأ النموذج على طاولة مجاورة، وبينما كان يملأ النموذج، تقدم رجل وطلب إغلاق الحساب نفسه".
وأضافت: "وما أن نظرت إلى الحساب حتى أدركت بوجود أمر غريب خصوصاً وأنا أطبع الاسم نفسه والحساب ذاته لمن تقدم بالحصول على المال النقدي والآخر الذي طلب إغلاق الحساب".
وأوضحت أن الرجل الأول طلب سحب مبلغ قيمته 10 آلاف يوان، أو ما يعادل ألف جنيه استرليني، ولكنه أخطأ مرتين في إدخال كلمة السر، بحسب ما ذكرت صحيفة الاندبندنت البريطانية.
وتابعت "في الوقت نفسه، قدم لي الرجل الأول"، وتقصد السارق، "النموذج بعد أن ملأه، فوجدت أن الأمر يتعلق بالحساب ذاته"، فما كان منها أن استدعت الشرطة.
وبعد لحظات جاءت الشرطة وألقت القبض على السارق بعد أن طرحته أرضاً، واقتادته إلى السجن، وسط ذهول صاحب البطاقة الائتمانية الأصلي.

برمجة وتصميم المرام