عصابات سرقة الشيكولاتة تجتاح جنوب السويد

عصابات سرقة الشيكولاتة تجتاح جنوب السويد

 انتشرت فى جنوب السويد عصابات الجريمة المنظمة ولكن لغرض سرقة شىء واحد فقط هو الشيكولاتة، فقد وقعت عدة سرقات من هذا النوع كان آخرها عندما ذكر صاحب محل أن قوالب شيكولاتة قيمتها الآلاف من الكرونا سرقت من متجره.
وقال صاحب المتجر "روبرت رير" لصحيفة محلية إن عدة محال أخرى أبلغت عن حوادث مماثلة وأن الظاهرة ربما تكون منتشرة أكثر، مشيرا أن هناك شائعة بأن هناك سوقا لشراء قوالب الشيكولاتة وتقسيمها إلى قطع صغيرة لبيعها بنظام "بيك أند ميكس" وهو نظام فى المحلات التجارية يمكن للناس اختيار عدد قليل من عدة أنواع مختلفة من الحلويات.
وكانت قوالب شيكولاتة قيمتها 8 آلاف كرونا (955 دولارا) قد سرقت من متجر "إيكا" فى بلدة "اركيلشتورب" بمنطقة "سكانية" فى 3 هجمات منذ بداية العام الجديد.
وأكد ميكائيل بيرسون من شرطة "كريستيان شتاد" أنهم تلقوا مؤخرا عدة بلاغات بسرقة الشيكولاتة فى عدد من البلدات بجنوب السويد.
وذكر موقع "ذا لوكال" الإخبارى الأوروبى أن هذه ليست المرة الأولى التى تجتاح جنوب السويد موجة من الجرائم المتعلقة بسرقة الحلوى، ففى مطلع العام تمت سرقة علكة قيمتها أكثر من 15 ألف كرونا من عدة محال تجارية "سوبر ماركت" فى أنحاء منطقة.

برمجة وتصميم المرام