مجلس الوزراء يقرر صرف رواتب شهداء وزارة الداخلية بين عامي 2006 و 2011 وتسليمها الى ذويهم

مجلس الوزراء يقرر صرف رواتب شهداء وزارة الداخلية بين عامي 2006 و 2011 وتسليمها الى ذويهم

عقد مجلس الوزراء جلسته الاعتيادية الثالثة يوم الثلاثاء الموافق 23/9/2014 برئاسة الدكتور صالح المطلك نائب رئيس مجلس الوزراء، وبحضور بهاء الأعرجي نائب رئيس مجلس الوزراء، واعضاء المجلس من السادة الوزراء. وقد ناقش المجلس جدول أعماله واتخذ القرارات المناسبة بشأنها.

وذكر بيان لمجلس الوزراء تلقت  نسخة منه ان المجلس أجّل النظر في تشكيل اللجان القطاعية الى الاسبوع المقبل لضمان مناقشتها بحضور الوزراء من اقليم كردستان واتخذ عدداً من القرارات، وكما يأتي:

1.    الموافقة على تأمين المبالغ اللازمة لتسديد مستحقات الفلاحين والمزارعين المسوّقين لمحصولي الشعير العلفي وبذور الحنطة، ولتغطية الدعم من الاسمدة.

2.    تخويل وزارتي التربية والتعليم العالي اجراء امتحانات الدور الثالث للمراحل المختلفة في جميع المحافظات، وحسبما تقرره الوزارة لاحقاً من تفاصيل.

3.    تسليف وزارة الكهرباء المبالغ اللازمة لتغطية مشاريع الموازنة الاستثمارية.

4.    صرف رواتب شهداء وزارة الداخلية بين عامي 2006 و 2011، ويتم تسليم الرواتب الى ذويهم.

5.    تكريم الطالبة (سرى حميد نصيف) المهجرة من بيجي الى ديالى والتي حصلت على معدل 99% في الامتحانات العامة للدراسة الاعدادية في بغداد بمبلغ خمس ملايين دينار.

6.    الموافقة على ان يكون يوم السبت دواماً رسمياً للمدارس في مراحلها المختلفة.

7.    تكريم المنتخب الاولمبي لكرة القدم، والرياضيين العراقيين المشاركين في اولمبياد اسيا ممن يحققون المداليات الاولمبية.

برمجة وتصميم المرام