الشهرستاني يوافق على فتح كلية للإعلام التقني للأسرة الصحفية

الشهرستاني يوافق على فتح كلية للإعلام التقني للأسرة الصحفية

وافق وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين الشهرستاني على فتح كلية للإعلام التقني للأسرة الصحفية.

وقال الشهرستاني أثناء أستقباله نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللآمي والوفد المرافق له ظهر امس الاربعاء:ان أستحداث الكليات في العراق من أختصاص وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وليس من أختصاص أية جهة أخرى موضحاً ان موافقة الوزارة على أستحداث كلية معينة يتم بعد توفير مستلزماتها كافة.
وأعرب عن أسفه الشديد لتأخر افتتاح كلية للإعلام التقني للأسرة الصحفية لأربع سنوات، مشدداً على متابعته الشخصية لمعرفة تأخر أفتتاحها بعد أكتمال جميع الموافقات القانونية بالأضافة الى توفر مستلزماتها كافة.

وأشار الى ان الإعلام مسؤولية وطنية مهمة، والأسرة الصحفية خير من يقوم بها معرباً عن أسفه بأن من أشد وسائل الإرهاب ضد العراقيين في وقتنا الحاضر هو القصف الأعلامي في الأخبار المشوهة أو الكاذبة والتي الغرض منها الاخلال بمعنويات المقاتل العراقي وأعطاء صورة غير حقيقية عما يجري في الشارع.
القصف الأعلامي في الأخبار المشوهة أو الكاذبة والتي الغرض منها الاخلال بمعنويات المقاتل العراقي وأعطاء صورة غير حقيقية عما يجري في الشارع.
ودعا وسائل الإعلام كافة الى توخي الحذر في نقل المعلومة والتحقق من صحة الأخبار المتداولة قبل نشرها خدمة للصالح العام مؤكداً ضرورة السعي الى تصحيح الأخبار الكاذبة والمشوهة وكشف الهدف من ورائها وأبدى الشهرستاني أستعداد الوزارة لمساعدة الصحفيين في أداء مهام مهنتهم الوطنية النبيلة من حيث تزويدهم بالمعلومة الصحيحة.

برمجة وتصميم المرام