العبادي: البلد يمر بأزمة مالية ومن الضروري مساهمة قطاع الاتصالات بتحفيز الاقتصاد

العبادي: البلد يمر بأزمة مالية ومن الضروري مساهمة قطاع الاتصالات بتحفيز الاقتصاد

بحث رئيس الوزراء حيدر العبادي في اجتماع للمسؤولين في قطاع الاتصالات مناقشة السبل الكفيلة للارتقاء بواقع الاتصالات في مجال الهواتف النقالة والانترنيت وتقديم افضل الخدمات للمواطنين.

وذكر بيان لمكتبه أن العبادي "أشار الى أهمية قطاع الاتصالات في ظل التقدم التكنلوجي الكبير الذي يشهده العالم وشدد على اهمية ان تسعى الشركات والمسؤولين عن هذا القطاع بتقديم كل ما من شأنه خدمة المواطن في هذا الجانب".

واضاف العبادي ان "البلد يمر حاليا بازمة مالية نتيجة انخفاض الايرادات النفطية ومن الضروري ان يساهم قطاع الاتصالات بتحفيز الاقتصاد وخلق فرص عمل وتوفير الايرادات لكن ليس على حساب الخدمة المقدمة للمواطن".

واوضح ان "التنافس بين الشركات في قطاع الاتصالات امر ايجابي لانه سيخدم المواطن من خلال تنافس هذه الشركات على تقديم افضل الخدمات ونحن نسعى لتوسيعه لما فيه خدمة للجميع".

وبين رئيس الوزراء ان "هدفنا الآني هو تحسين الخدمات المقدمة في مجال الاتصالات وليس تعظيم الايرادات اذ ان تحسين الخدمة سيؤدي الى موارد مالية للدولة".

 

وحضر الاجتماع وزير الاتصالات ورئيس مجلس الامناء في هيئة الاعلام والاتصالات والرئيس التنفيذي للهيئة والممثلين عن شركات الهاتف النقال وعدد من الوكلاء والمستشارين والمدراء العامين".

برمجة وتصميم المرام