وزارة النفط تباشر بتنفيذ خطة تجهيز الوقود والغاز السائل خلال زيارة العاشر من محرم

وزارة النفط تباشر بتنفيذ خطة تجهيز الوقود والغاز السائل خلال زيارة العاشر من محرم

متابعات/اذاعة صوت البصرة

أعلنت وزارة النفط عن تهيئة كافة الاستعدادات لتامين احتياجات المواكب الحسينية والزائرين من المشتقات النفطية لزيارة العاشر من محرم في مدينة كربلاء المقدسة.

وقال مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية كاظم مسير في بيان له تلقت اذاعة صوت البصرة نسخة منه، انه "تم اشراك أكثر من (٣٤٠) وكيل جوال لتوزيع الغاز السائل وبأشراف موظفين من فرع شركة التوزيع في المحافظة، واشراك اكثر من (٣٠) حوضية متنقلة لتوزيع منتوجي النفط الأبيض وزيت الغاز لسد احتياج الافران والمخابز والمولدات العائدة للمواكب والهيئات وبالسعر الرسمي".

يذكر ان الشركة قامت بتقسيم المحافظة الى (١١) قطاعا توزيعيا وذلك  للسيطرة على التجهيز خلال فترة الزيارة، فضلا عن  تهيئة ونصب محطات وقود متنقلة عدد(٦) في الكراجات لتجهيز المركبات التي  تنقل الزائرين بالوقود، فضلاً عن توفير حوضيات ساندة مع نصب عدادات لتجهيز السيارات والاليات المشاركة في النقل والعائدة للوزارات والعتبات المقدسة وجميع الجهات الساندة المشاركة في الجهد الحكومي  لنقل الزائرين مجانا.

 

كما تم تهيئة وتوفير خزين جيد في كافة المحطات الحكومية والأهلية على الطرق الخارجية المؤدية لمحافظة كربلاء والايعاز بالعمل على مدار الساعة في تجهيز المركبات التي تؤوم بالزيارة.

برمجة وتصميم المرام