مجلس الوزراء يوافق على منح المحاضرين اولوية في تعيينات مديريات التربية ببغداد

مجلس الوزراء يوافق على منح المحاضرين اولوية في تعيينات مديريات التربية ببغداد

متابعات 

وافق مجلس الوزراء على منح المحاضرين الاولوية في الحصول على الدرجات في تعيينات تربيات بغداد التي ستنطلق عمليات الفرز فيها خلال الايام القليلة القادمة. 

واوفد محافظ بغداد معاونه لشؤون التربية الاستاذ صبار المساري لحضور الاجتماع التشاوري بحضور رئيس الهيئة التنسيقية بين المحافظات السيد طورهان المفتي وانتهى الاجتماع بموافقة مجلس الوزراء على اعطاء محاضري بغداد خصوصية بمنحهم 10 درجات عن كل امر اداري على لاتتجاوز الدرجات الاضافية على 30 درجة تضاف فوق المعدل .

وبين المساري في حديث صحفي ان محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري اصر على تضمين ضوابط التعيينات الجديدة ما يجعل المحاضرين يحصلون على استحقاقهم من هذه الدرجات مرجحا شمول اكثر من 70% من المحاضرين في التعيينات التي ستنطلق قريبا جدا.

واضاف معاون محافظ بغداد ان المحافظه اوقفت عملية الفرز في الايام الماضية رغبة منها في اصدار ضوابط جديدة تنصف شريحة المحاضرين وهو ماتم الموافقة عليه.

واكد ان الضوابط الجديدة ستلزم التربيات في المحافظات كافة بتعيين الخريجين الثاني والثالث من ذوي الاختصاصات التربوية ضمن الدرجات التعويضية التي ستنطلق قريبا جدا

وبارك المساري للمحاضرين هذا الانجاز شاكرا جهودهم الكبيره في رفد العملية التربوية بدماء استطاعت سد شواغرها في جميع مدارس العاصمة.

برمجة وتصميم المرام