الأمين العام لمجلس الوزراء يدعو الى تفعيل الجانب الاستثماري لتنشيط الواقع الاقتصادي في عموم البلاد

الأمين العام لمجلس الوزراء يدعو الى تفعيل الجانب الاستثماري لتنشيط الواقع الاقتصادي في عموم البلاد

 

 

دعا الأمين العام لمجلس الوزراء السيد حميد الغزي هيئة استثمار الديوانية الى التعاون مع الدوائر القطاعية في المحافظة لتفعيل الجانب الاستثماري فيها، بما يحقق تنشيط اقتصادها المحلي وتعظيم مواردها.

وأضاف اثناء ترؤسه الجلسة التاسعة والسبعون للّجنة المشاريع الاستثمارية المتلكئة، التي عقدت بمبنى الأمانة العامة، بحضور رئيس الهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات د. طورهان المفتي وأعضاء اللجنة، ان محافظة الديوانية من المحافظات التي تحتاج الى تظافر جهود ادارتها المحلية من خلال وضع خطط ومشاريع استراتيجية تدعم متطلبات تغيير واقعها الاقتصادي والخدمي، موجهاً بتفعيل الجانب الاستثماري بما يحقق تنشيط الاقتصاد في عموم البلاد.

واستضافة اللجنة اثناء جلستها رئيس هيئة استثمار الديوانية وممثلي الشركات المنفذة لمشروعي (الزهراء والسلام السكنيين)، واستعرضت خلالها أسباب تدني مستويات الإنجاز في مشروع مدينة السلام السكني الذي تنفذه شركة كلالة ومشروع الزهراء السكني الذي تنفذه شركة عجمان، وتم التوجيه بإزالة العقبات لإكمال المشروعين.

واوصى المجتمعون بمفاتحة هيئة الاستثمار الوطنية لتمديد المدة الزمنية لإكمال مشروع مجمع الزهراء بعد تعهد المستثمر بإنجازه في غضون 6 أشهر.

 

برمجة وتصميم المرام