افتتاح مدرسة لؤلؤة الخليج في قضاء الفاو

افتتاح مدرسة لؤلؤة الخليج في قضاء الفاو

 

اعلام مستشار المحافظ للشؤون البلدية

الفاو هذه المدينة التي حظت برعاية كبيرة من السيد محافظ البصرة د. ماجد مهدي النصراوي حيث زارها لأكثر من اربعة مرات والتقى بمواطنيها واعداً اياهم بان مدينتهم لها من الاهتمام الحيز الكبير بدءاً باستحداث مكتب جنسية الفاو ثم مجموعة مشاريع للبنى التحتية وتخصيص سيارات لنقل الطلبة من الفاو الى الجامعة وبالعكس مع مجموعة حدائق وملاعب اطفال اثنان في مركز القضاء واثنان في ناحية الخليج.

اهالي الفاو ممتنون لهذه الرعاية الكريمة لمدينتهم من قبل السيد محافظ البصرة د. ماجد النصراوي وتنفيذ مشاريع فيها كان اخرها مدرسة لؤلؤة الخليج حيث تم افتتاحها من قبل السيد مدير عام تربية البصرة نيابة عن السيد المحافظ بحضور مستشار المحافظ للشؤون البلدية السيد غالب الاسدي الذي القى كلمة اشاد بها بجهود السيد محافظ البصرة التي قدمها لاهالي الفاو والتي تركت اثرا بالغا في نفوسهم  وبحضور السيد قائمقام الفاو وليد الشريفي ومدير بلدية الفاو. هذه المدرسة تتكون من 12صف مكيفة بالكامل مع ادارة وقاعة كمبيوتر وساحة العاب كما انها مشجرة وفيها ساحات خضراء تسر النظر.

 

هذه المدرسة انشات من قبل شركة UNAoIL   هدية منها لأهالي الفاو ومساهمة في الخدمات الاجتماعية التي يجب على الشركات النفطية العاملة في العراق ان تقدمها للمواطنين لكونها مستفيدة من ثروات بلدهم . نأمل من الشركات الاخرى العاملة في هذا المجال ان تقوم بما قامت به هذه الشركة ونقدم مشاريع نافعة للمجتمع العراقي تساهم في تطوير البنى التحتية متمنين للجميع التوفيق.

برمجة وتصميم المرام