الجزائري يكشف عن خطة تسويق محصول الحنطة لعام 2015

الجزائري يكشف عن خطة تسويق محصول الحنطة لعام 2015

ماجد نعمه/

كشف معاون محافظ البصرة لشؤون الأقضية والنواحي عرب الجزائري عن خطة متكاملة لتسويق واستلام محصول الحنطة المحلية لعام 2015 تتناسب مع الكميات المتوقع تسويقها من قبل الفلاحين والمزارعين بالتنسيق مع الشركة العامة لتجارة الحبوب . جاء ذلك خلال زيارته مقر الشركة في البصرة كونه رئيس لجنة الإشراف ومتابعة التسويق بالمحافظة.

وقال الجزائري في تصريح صحفي صادر عن مكتبه الإعلامي : دعماً للمزارعين وتشجيعاً للمنتج المحلي شكلت حكومة البصرة المحلية وبالتنسيق مع الشركة العامة لتجارة الحبوب لجنة مهمتها الإشراف ومتابعة تسويق محصول الحنطة المحلية لعام 2015 فضلاً عن حث المزارعين والفلاحين على تسويق محاصيلهم الى مواقع الشركة ويتم ذلك بالتنسيق ما بين فروع الزراعة والحبوب أو السايلو في البصرة . مشيراً الى تشكيل لجان فرعية مهمتها المتابعة الدورية والميدانية لسير عمليات تسويق واستلام الحاصل ومعالجة السلبيات والاختناقات التي قد تنشأ .

 

وخلال الزيارة تفقد السيد معاون المحافظ ميدانياً أقسام الشركة يرافقه مدير فرع البصرة (سمير راضي) للاطلاع على آلية العمل منوهاً الى سعي حكومة البصرة بتطوير واقع العمل بشكل يواكب التطور التكنلوجي العالمي .

برمجة وتصميم المرام