مجلس البصرة يناقش اليوم تقديم الدعم المالي لمستشفى الطفل التخصصي

بواسطة عدد القراءات : 245
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مجلس البصرة يناقش اليوم تقديم الدعم المالي لمستشفى الطفل التخصصي

يعقد مجلس محافظة البصرة جلسته الاعتيادية ظهر اليوم الاربعاء، فيما سيتضمن جدول الأعمال عدد من المواضيع منها، مناقشة تقديم الدعم المالي لمستشفى الطفل التخصصي للامراض السرطانية، من اجل توفير اهم الاحتياجات والمستلزمات الضرورية له بعد ان اعلنت ادارة المستشفى نفاد اقراص الدم منذ اكثر من اسبوعين.

وقالت عضو المجلس صفاء مسلم بندر في تصريح لراديو المربد، ان المجلس جاد بتقديم ما يحتاج اليه المستشفى من المستلزمات الضرورية الشهرية على اقل تقدير، فيما سيتم النظر بالطلبات التي تقدمت بها إدارة وأطباء المستشفى من احتياجات ضرورية خلال جلسة اليوم.

الى ذلك قال عضو المجلس مجيب الحساني للمربد ان جدول الاعمال سيتضمن ايضاً موضوع انتخاب مدير للشؤون المالية بعد تشريع قانون الادارة العامة لمديرية الشؤون المالية في المحافظة، بالاضافة الى تقديم الدعم المالي لغرض اكساء بعض الشوارع في قضاء الفاو من مبالغ إيرادات المنافذ الحدودية.

وأضاف الحساني إن جلسة اليوم ستناقش تقديم الدعم المالي لاكساء شوارع مجمع الرحاب السكني في منطقة الكزيزة وكذلك تقديم الدعم المالي للجنة الخاصة في مؤسسة السجناء السياسيين بعد فتح قسم لها في البصرة، اضافة الى امور عامة سيتم طرحها خلال الجلسة.

المصدر: المربد