افتتاح مشروع استثماري خدمي

بواسطة عدد القراءات : 852
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
افتتاح مشروع استثماري خدمي

 

الموقع الالكتروني لديوان محافظة البصرة - عامر الربيعي

تصوير - أحمد محمد

 

أقيم في محافظة البصرة ، حفل افتتاح الخط الثاني لمشروع شركة لشركة SAS الوكيل الرسمي والمعتمد لشركة تويوتا في العراق ، والمتضمن توفير خدمات ما بعد البيع ، بحضور ممثل عن محافظ البصرة وعدد من مسؤولي بعض الدوائر الحكومية وعدد من الشخصيات .

وقال معاون محافظ البصرة لشؤون الخدمات حسن النجار في حفل الافتتاح " تعد محافظة البصرة ، منطقة جاذبة للاستثمار ، لما تتمتع به من موقع جغرافي وحيوي في العراق والمنطقة ، مشيراً ، إلى أن قرار اعتبار محافظة البصرة عاصمة العراق الاقتصادية ، سيفتح المجال للكثير من المشاريع الاستثمارية المقبلة والتي ستسهم في تشغيل العديد من الأيدي العاملة من أبناء البصرة في العديد من التخصصات .

موضحاً " أن الجهود المشتركة بين المحافظة وشركة تويوتا، تمخضت عن الصيانة المجانية من قبل الشركة لجميع الآليات التابعة لمديرية بلدية الزبير ومن نوع ( هينو )" .

وأكد النجار على أن " الحكومة المحلية في البصرة بشقيها التشريعي والتنفيذي، تعمل جاهدة في توفير أفضل الفرص لإقامة المشاريع الاستثمارية للبصرة ، لما تعود على البصرة والشركات بالفائدة المتبادلة .

 رئيس مشروع تويوتا العراق سردار حسين حسن ، أوضح " أن الشركة جادة في أن تقدم أفضل الخدمات للمواطن العراقي أثناء وبعد البيع لمنتجاتها من السيارات ، حيث تم تدريب وتأهيل أعداد من الكوادر العراقية من قبل الشركة ، ليكونوا على استعداد في تقديم أفضل الخدمات في الصيانة وغيرها ، مبيناً، أن شركة تويوتا ، أنتجت أحد موديلات سياراتها نوع لاندكروز ، بما يتلائم والأجواء العراقية مع التوفير في استهلاك الوقود ، والشركة بدأت مشوارها في العراق والبصرة منذ عام 2015 ، وما زالت مستمرة في تطوير مشروعها الخدمي للمواطنين وكذلك للمؤسسات والدوائر الحكومية .