مصرف الدم الرئيسي يقم حملة للتبرع بالدم داخل ديوان محافظة البصرة

مصرف الدم الرئيسي يقم حملة للتبرع بالدم داخل ديوان محافظة البصرة

الموقع الرسمي لديوان محافظة البصرة: مصطفى حميد جاسم

                                     تصوير:احمد القطراني

 

اقام مصرف الدم الرئيسي بالتعاون مع ديوان محافظة البصرة حملة تبرع بالدم لابطال القوات المسلحة وابناء الحشد الشعبي، تحت شعار "دمائنا فداء لحشدنا". 

مسؤول حملات التبرع في مركز الدم الرئيسي علي كاظم ابراهيم قال،  ان "هذه الحملة  هي الخامسة التي يقيمها مصرف الدم، والثانية التي تتم بالتعاون مع ديوان محافظة البصرة"، مشيراً الى ان "عدد المتبرعين لهذا اليوم تجاوز الـ 50 متبرعاً وهو في تزايد مستمر".

 وتابع ابراهيم قائلاً: ان "هذه الحملات المستمرة تأتي من اجل دعم القوات الامنية وابناء الحشد الشعبي في العراق، حيث نقوم وبصورة مستمرة في تنظيم مثل هكذا حملات ترفد مصرف الدم الرئيسي بما يحتاجه من الدم، وايصالها الى ساحات المعركة كدعم لوجستي لهم من الجانب الصحي".

من جانبه بين مسؤول وحدة دعم الفقراء في ديوان محافظة البصرة مسلم مهلهل، ان "المحافظة حريصة على المشاركة في جميع الحملات التي تدعم ابناء العراق بشكل عام والبصرة على وجه الخصوص، لاسيما في ما يخص حملات التبرع بالدم".

وبين مهلهل، ان "هذه الحملة هي ليست الوحيدة التي يقوم بها مصرف الدم الرئيسي مع ديوان المحافظة، بل هناك حملات اخرى خارج الديوان يقوم بها المصرف، لغرض دعم القوات الامنية والتشكيلات العسكرية من ابناء الحشد الشعبي في ساحات المعركة".

 

 

برمجة وتصميم المرام