ورشة تدريبية عن كيفية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بصورة صحيحة..

بواسطة عدد القراءات : 128
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ورشة تدريبية عن كيفية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بصورة صحيحة..

 

اعلام ديوان محافظة البصرة / مصطفى حميد جاسم

تحت شعار :" المساءلة المجتمعية .. مسؤولية تشاركيه" وبمشاركة ممثلي اقسام الاعلام في بعض الدوائر الحكومية اقام مشروع "igpa"  الممول من الوكالة  الامريكية للتنمية  وبالتنسيق مع الحكومة المحلية ومنظمات المجتمع المدني ورشة تدريبية بهدف تحسين مهارات التواصل الاجتماعي كأداة فاعلة لتعزيز المساءلة المجتمعية ، وتطرقت الورشة الى موضوعة كيفية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بصورة  صحيحة ، فضلا  عن انواع وسائط التواصل الاجتماعي واهمية الشبكات التي تعمل وفق  هذه المنظومة ، وكذلك الغايات  مقابل الاهداف.

وعرج المدرب علي داود على كيفية انشاء صفحة  شخصية اوبيج بهذا الخصوص  واعتدمت هذه الورشة على جانبيين اساسيين هما النظري والعملي وبطريقة سلسلة   تفاعل معها المشاركون عبر ماتم   طرحه من افكار  وملاحظات  وامثلة  .

 وقد تفاعل المشاركون مع موضوعة الورشة  واهدف من اقامتها  وياتي هذا النشاط ضمن سلسلة النشاطات  والفعاليات  التي تسعى الى تنظيمها هذه الورشة  من خلال الدورات والندوات والورشات  التثقيفية التي من شأنها رفع ثقافة الفرد عبر مختلف الجوانب التي تطمح الى تقديم افضل الخدمات للمجتمع وبالتعاون مع الحكومات المحلية وبشكل جاد وحقيقي  .