مدير عام صحة البصرة يقوم بزيارة مسائية الى مستشفى الموانئ التعليمي

مدير عام صحة البصرة يقوم بزيارة مسائية الى مستشفى الموانئ التعليمي

مدير عام صحة البصرة يقوم بزيارة مسائية الى مستشفى الموانئ التعليمي والبصرة للنسائية والتوليد ويشدد على توفير الادوية والخدمات للمواطن

 

اجرى مدير عام دائرة صحة البصرة بالوكالة الطبيب الاختصاص عباس خلف علي التميمي يرافقه مدارء اقسام الدائرة زيارة ميدانية مسائية الى مستشفى الموانئ التعليمي و مستشفى البصرة للنسائية والتوليد بهدف الاطلاع على توفير الادوية في شعب الطوارئ والعناية المركزة والانعاش وواقع الخدمات بصورة عامة .

 

وذكرت دائرة الصحة البصرة في بيان لها ان مدير عام الصحة الدكتور التميمي التقى خلال زيارته بالاطباء والكوادر الخفر في الطوارئ والردهات والاقسام المختلفه بالمستشفيات حيث استمع الى العقبات التي تواجههم اثناء تأدية الخدمات للمواطن بهدف ايجاد حلول لها بالتعاون مع ادارات المستشفيات خلال الايام المقبلة .

 

واضاف البيان ان مدير عام دائرة صحة البصرة قام بزيارة الصيدليات الخافرة و الطارئة للوقوف على الاحتياجات الدوائية ومدى الالتزام بالتعليمات التي اصدرتها الدائرة بخصوص السياسة الدوائية ، كما شدد الدكتور التميمي على اهمية ايلاء النظافة الاولوية في عمل الخدمات المقدمة للمواطنين .

 

وفي ختام الزيارة اثنى الدكتور التميمي على جهود الكوادر العاملة في المؤسسات الصحية كافة ، داعيا المواطنين التى التعاون معهم بهدف الوصول الى بيئة سليمه خاليه من الامراض .

برمجة وتصميم المرام