وزير الداخلية يقيم أمن البصرة ويشدد على مضاعفة الجهود

وزير الداخلية يقيم أمن البصرة ويشدد على مضاعفة الجهود

متابعات – ديوان محافظة البصرة

اكد وزير الداخلية ياسين الياسري على مضاعفة جهود القوات الأمنية بما يتلاءم مع الوضع الراهن في محافظة البصرة.

وذكر بيان لمكتبه، تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه" الياسري زار، اليوم الأحد، مقر قيادة شرطة البصرة، والتقى قائدها الفريق رشيد فليح بحضور عدد من كبار الضباط ومدراء الاقسام والمنتسبين".
وقال الياسري خلال اللقاء، إن" لمحافظة البصرة أهمية كبرى، وهو ما يتطلب بذل قصارى الجهود لينعم ابناءها بالأمن والامان والاستقرار"، مؤكداً على" ضرورة أن تضاعف القوات الأمنية من دورها بما يتلاءم مع الوضع الراهن في المحافظة"، داعيا الى" التركيز على الجهد الاستخباري والتعاون المستمر ما بين رجل الأمن والمواطن".
وبين على هامش الزيارة تفقد الياسري مديريات الاحوال المدنية والجوازات والاقامة والمرور إن" زيارة هذه الدوائر ومتابعة عملها تأتي في المقام الاول لمهام عملنا؛ لأنها تقدم الخدمات للمواطنين، وهذا ما نسعى اليه في الوزارة قيادةً وضباطاً ومنتسبين، وعليه فأنه يجب تقليص حلقات الروتين الزائدة وتسهيل إجراءات إنجاز المعاملات".
وتابع البيان ان" وزير الداخلية امر بإعفاء مدير قسم مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية من منصبه بعد ان أجرى زيارة للقسم اطلع فيها على واقع العمل هناك".
بعدها توجه الياسري إلى مبنى مجلس المحافظة، حيث جرى استقباله من قبل رئيس مجلس محافظة البصرة صباح البزوني وعدد من اعضاء المجلس والحكومة المحلية، الذين وصفوا زيارته بالمهمة في أطار توحيد الجهود لتحقيق الامن والاستقرار وتعزيز تقديم الخدمات للمواطن البصري.



 

برمجة وتصميم المرام