المكتبة المركزية العامة
كل الشكر والتقدير تتقدم به المكتبة المركزية العامة الى الاستاذ المساعد الدكتور (علي صدام نصر الله الفريجي) وذلك لإهدائه مجموعة من مؤلفاته القيمة، متمنين له دوام النجاح والتوفيق.
على قاعة المكتبة المركزية العامة اقام فريق اقرأ لِتفكر يوم الخميس المصادف ٢٠٢٢/٣/١٧ جلسته الثالثة من المخيم بعنوان الكتابة مابين التعبير عن الذات ومصدر لكسب المال.
مساء اليوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٢/٣/١٦ على قاعة المكتبة المركزية العامة.. استضافت جماعة لارسا محاضرة للدكتورة جنان محمد بعنوان (هيتروتوبيا الفن.. الانفلات نحو الفضاءات المستحيلة)..
مجانا...مجانا...بالتعاون مع المكتبة المركزية العامة يقيم مركز ( الجيل الباسم) للتدريب والتطوير دورة تعليم الحاسوب مع منح شهادة مشاركة باشراف الاستاذ ( باسم الكناني).
مجانا .......مجانا......... بالتعاون مع المكتبة المركزية العامة يقيم مركز ( الجيل الباسم) للتدريب والتطوير
أقامت اللجنة القائمة على التعليم الطبي في الجمعية العراقية لطلبة الطب/لجنة البصرة المحلية مساء يوم الثلاثاء المصادف ٢٠٢٢/٣/١٥ وعلى قاعة المكتبة المركزية العامة ورشة تعليمية
في يوم الثلاثاء الموافق 2022/3/15 استقبلت المكتبة المركزية العامة مدرسة (النخلة الابتدائية الاهلية) وبعد ان شاهدوا في زيارتهم افلاما تعليمية وارشادية، مارسوا العابهم في حديقة المكتبة وكان العدد(65) تلميذا.
في يوم الاثنين الموافق 2022/3/14 استقبلت المكتبة المركزية العامة مدرسة (الشهيد عدي عودة الخرسانِ) وبعد ان شاهدوا في زيارتهم افلاما تعليمية وارشادية، مارسوا العابهم في حديقة المكتبة وكان العدد(60) تلميذا.
استقبلت المكتبة المركزية العامة (45)تلميذا من مدرسة(الشهيد عدي عودة الخرسانِ) في يوم الاحد الموافق 2022/3/13 تم فيها عرض تعريفي للمكتبة وكيفية الاستعارة،ثم اختتموا زيارتهم بالالعاب الترفيهية في حديقة المكتبة.
بدعوة كريمة من منظمة أوركسترا البصرة /مشروع أوركسترا الطفل.. حضر السيد مدير المكتبة المركزية العامة الأستاذ مراس عبدالسلام الأمسية الموسيقية التي أقامتها الاوركسترا مساء السبت الموافق ٢٠٢٢/٣/١٢ بمناسبة إفتتاح مقرها الجديد.
first back 11 12 13 14 15 16 17 18 next المجموع: 179 | عرض: 101 - 110