المكتبة المركزية العامة
جلسة حوارية على قاعة المكتبة المركزية العامة اقامت جمعية المناهل لتنمية المرأة جلسة حوارية بعنوان (المرأة العراقيةفي ظل النزاعات العشائرية وتداعياتها)
من ضمن برنامج مخيمها الصيفي، كان لمدارس الجوشن الابتدائية الاهلية زيارة الى المكتبة المركزية العامة في يوم الخميس ٢٠٢٢/٦/١٦
اختتام دورة تدريب المدربين (T.O.T) اختتمت ورشة العمل (تدريب المدربين (T.O.T) الموسوم (كيف تدرب) على قاعة المكتبة المركزية يوم الخميس 16/ 6/ 2022 ضمن برنامج تكامل المدعوم من قبل (USAID) لمجموعة من مدربي ديوان محافظة البصرة.
نفذت جمعية التقوى لحقوق المرأة والطفل .. ورشة عن العدالة التصالحية بالتعاون مع منظمة انقاذ الطفولة وبحضور عدد من الضباط والقضاة ومنظمات المجتمع المدني على قاعة المكتبة المركزية العامة يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٢/٦/١٤..
برنامج العطلة الصيفية.."مجانا..على قاعة المكتبة المركزية العامة"..بواقع يومين في الاسبوع من الساعة(٩ _ ١١) صباحا اعتبارا من ٢٠٢٢/٧/٣.
محاضرة توعوية لاعلام قيادة الشرطة اقام اعلام قيادة شرطة البصرة على قاعة المكتبة المركزية محاضرة توعوية تثقيفية تضمنت مواضيع الابتزاز بكافة انواعه والمخدرات وكيفية معالجة الادمان عليها وطرق التبليغ على الحالات المشتبه فيها.
اهداء تتقدم المكتبة المركزية العامة بجزيل الشكر والامتنان الى الاستاذ(يوسف رشيد اللامي) وذلك لإهدائه كتابين من مؤلفاته. متمنين له دوام النجاح والتوفيق.
ورشة تدريب (TOT) .. اقامت جمعية التقوى لحقوق المرأة والطفل على قاعة المكتبة المركزية..
زيارة اعلام شرطة البصرة..استقبلت المكتبة المركزية العامة مجموعة من ضباط اعلام شرطة البصرة في زيارة لهم للاطلاع على محتويات المكتبة وآثارها.
ورشة تدريبية .. عقدت جمعية التقوى لحقوق المرأة والطفل على قاعة المكتبة المركزية، ورشة تدريبية لبناء قدرات كادر الجمعية..
back 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last المجموع: 179 | عرض: 81 - 90