افتتاح مول في سفوان

 



أفتتح السيد طالب خليل الحصونة مدير ناحية سفوان صباح اليوم مجمع سفوان التجاري أحد المشاريع الاستثمارية في ناحية سفوان و بحضور رئيس المجلس المحلي لقضاء الزبير وليد المنصوري و مدير ناحية ام قصر صالح عبد المهدي ورئيس المجلس المحلي لناحية سفوان مناضل الجوراني و مدير بلدية سفوان مهدي صالح و مدير بلدية ام قصر رضا التميمي و عدد من وجهاء سفوان .
و ذكر الحاج نوري الصالحي و هو مستثمر محلي و صاحب المجمع التجاري ان هذا المشروع تم طرحه بنظام الأيجار السنوي و حصلنا عليه خلال مزايدة اقامتها بلدية سفوان و عملنا على جلب البضائع المتنوعة المنزلية و الاستهلاكية من مناشىء جيدة و بأسعار تشجيعية و ان كل الكادر الذي يدير المجمع هم من اهالي الناحية .
و أضاف ان المبنى يتكون من ثلاث طوابق و يحوي على محال تجارية للبضائع المنزلية و الملبوسات و الاجهزة الكهربائية و الالكترونية و محال للصيرفة و الحلاقة و مطعم للوجبات السريعة و مصاعد حديثة و و يوجد في كل طابق كافتريا .
و تم تخصيص الطابق الثالث للملبوسات و البضائع النسائية و يدار بكادر نسائي و يحوي على محال خياطة و صالون تجميل نسائي .
و قد تم تزويد المبنى بما يقارب المئة كاميرا مراقبة ذات تقنية حديثة .
و رحب الحصونة بهذه الخطوة التي من شأنها تشجيع الاستثمار في ناحية سفوان خصوصاً و هي تعد منطقة تبادل تجاري بين العراق و دول الخليج و نقطة مرور للكثير من الوافدين من دول الخليج الى العراق ,و أكد ان الحكومة المحلية ستسعى الى التنسيق مع بلدية سفوان من اجل تخصيص مساحات لأغراض المشاريع الاستثمارية المماثلة .







برمجة وتصميم المرام