التربية والتعليم تنفيان تعطيل دوام الطلبة

التربية والتعليم تنفيان تعطيل دوام الطلبة

اكدت وزارتا التربية والتعليم العالي استمرار الدوام في عموم كليات ومدارس البلاد خلال الاسبوع الحالي لحين ورود تبليغ رسمي من المفوضية العليا المستقلة للانتخابات بتعطيل الدوام لتهيئتها كمراكز انتخابية

وقالت المتحدثة باسم وزارة التربية سلامة الحسن لـ”الصباح” : ان الوزارة لم تصدر اي قرار بتعطيل الدوام الرسمي في المدارس وهي تنتظر تبليغاً من المفوضية يبين الموعد المطلوب لاخلاء المدارس وتعطيل الدوام فيها لتهيئتها كمراكز انتخابية. داعية الى تفعيل دور التسلم والاستلام بين مديري المدرسة والمركز الانتخابي لكون المدرسة ستكون عهدة في ذمة مدير المركز بهدف الحفاظ على الاثاث المدرسي.

مبينة ان وزارة التربية عازمة على تقديم جميع الاحتياجات لانجاح العملية الانتخابية خاصة بعد ان تم زج عدد كبير من الملاكات التعليمية كمراقبين في مراكز الاقتراع.

الى ذلك بين مدير اعلام الجامعة المستنصرية الدكتور عامر العامري لـ”الصباح” ان الجامعة بانتظار اشعار من المفوضية بشأن موعد تعطيل الدوام في كلياتها لا سيما طلبة الاقسام الداخلية بما يتيح لهم العودة الى محافظاتهم للمشاركة بالتصويت في الانتخابات البرلمانية المقبلة .

 

واضاف ان الجامعة بملاكها التدريسي وموظفيها وطلبتها في الدراسات الاولية الصباحية والمسائية والدراسات العليا ملتزمون بالدوام الرسمي للاسبوع الجاري، اذ تترقب توجيها من المراجع العليا بتعطيل الدوام لكي يمارس كل طالب حقه عبر صناديق الاقتراع .

برمجة وتصميم المرام