المكتبة المركزية العامة
اقيمت في يوم الأحد المصادف 2022/7/24 على قاعة المكتبة المركزية دورة * تطوير واكتشاف المهارات اللغوية عند الاطفال * اقامها مركز التميز لتنمية الإبداع، حاضر فيها التدريب المعتمد الأستاذ ( جواد المظفر).
على قاعة المكتبة المركزية العامة الخميس الموافق ٢٠٢٢/٧/٢١.. عقد الاجتماع الأول للجنة متابعة صفوف التربية الخاصة في محافظة البصرة لمتابعة احتياجاتها والمشكلة بأمر السيد النائب الاداري لمحافظ البصرة الدكتور ضرغام الاجودي..
استمرار برنامج العطلة الصيفية في يوم الثلاثاء الموافق 2022/7/19... تضمن:
جلسة منتدى المخترعين العراقيين فرع المنطقة الجنوبية.. مساء يوم الاحد الموافق ٢٠٢٢/٧/١٧ على قاعة المكتبة المركزية العامة
احتضنت المكتبة المركزية العامة ورشة تدريبية اقامتها (مؤسسة همة للتنمية والتطوير) يوم الجمعة الموافق ٢٠٢٢/٧/١٥.. قدمها المدرب (حسين الخفاجي ) / بإشراف الاستاذ (محمد الاسدي)..
برعاية الدكتور ضرغام الأجودي النائب الاداري لمحافظ البصرة.. "احتفالية " تكريم المكتبات المدرسية المتميزة والفائزين من طلبة وتلامذة البصرة في مهرجان الثقافة والفنون-..
استمرار فعاليات التثقيف على اطفاء الحرائق.. ممارسة عمل وتدريبات عملية حول اجراءات الدفاع المدني وكيفية اطفاء الحرائق في المكتبة المركزية العامة يوم الاربعاء الموافق ٢٠٢٢/٧/٦.
برنامج العطلة الصيفية على قاعة المكتبة المركزية العامة..
استقبلت المكتبة المركزية العامة (٣٢) تلميذا من المشتركين في دورة القدرات العقلية (ملتقى الاذكياء) في سفرة علمية للمكتبة يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٢/٧/٥.
اليوم الاول من دورة اساسيات الخط العربي التي اقيمت على قاعة المكتبة المركزية العامة يوم الاثنين الموافق ٢٠٢٢/٧/٤.. من قبل "مؤسسة إنجاز البصرة للتنمية والتطوير" بإشراف (المركز الثقافي للخط العربي في البصرة) .
back 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last المجموع: 179 | عرض: 61 - 70