المكتبة المركزية العامة
أقام فريق #دعم_البصرة_الانساني وبالتعاون مع المكتبة المركزية العامة في البصرة ورشة تنموية بعنوان "ريادة الأعمال والابتكار" على قاعة المكتبة المركزية مساء السبت الموافق ٢٠٢٢/٧/٢..
ورشة تدريبية... القاها المدرب ( محمد عبدالرضا ) بعنوان "كيف تكسر قيودك من الرهاب الاجتماعي" على قاعة المكتبة المركزية العامة يوم الاحد الموافق ٢٠٢٢/٧/٣.
افتتاح مهرجان برنامج العطلة الصيفية بحضور أولياء الامور.. افتتح برنامج العطلة الصيفية الذي يضم العديد من الفقرات المنوعة والمفيدة التي تنمي قابليات الاطفال والتلاميذ في ايام العطلة الصيفية، في يوم الأحد الموافق ٣-٧-٢٠٢٢ ..
حسب توجيه السيد النائب الإداري لمحافظ البصرة الدكتور (ضرغام الاجودي)،تم تشكيل "لجنة (محو الأمية) عقدت في يومها الاول أولى اجتماعاتهاعلى قاعةالمكتبةالمركزيةالعامةيوم الخميس الموافق ٢٠٢٢/٦/٣٠..
اختتام الورشة التدريبية التي اقامها قسم ادارة الجودة الشاملة والتطوير المؤسسي في ديوان المحافظة بالتنسيق مع قسم ادارة الموارد البشرية بعنوان ادارة الجودة
محاضرة بعنوان (الاستثمار في مواقع التواصل الاجتماعي).. القاها الاستاذ (فاروق عادل)،على قاعة المكتبة المركزية العامة يوم الخميس الموافق ٢٠٢٢/٦/٢٣.
محاضرة توعوية... القاها الاستاذ ( حسن الحسني) بعنوان "محاربة افة التحرش" على قاعة المكتبة المركزية العامة مساء الاثنين الموافق ٢٠٢٢/٦/٢٠.
ضمن مشروع تطوير أداء المعلم .. اقام مركز التميز لتنمية الإبداع بالتعاون مع قسم الصفوف الأولية في الإشراف التربوي دورة تدريبية لتطوير أداء المعلم على قاعة المكتبة المركزية العامة يوم الخميس الموافق ٢٠٢٢/٦/٢٣.
اقامت مؤسسة إنجاز البصرة للتنمية والتطوير بالتعاون مع المكتبة المركزية العامة دورة تدريبية مجانية بعنوان (ضبط النفس واليوغا) ..
مسابقة تحدي القراءة العربي الموسم /٦ .. بدعوة كريمة من المديرية العامة للتربية في محافظة البصرة / اللجنة العليا المشرفة على مسابقة تحدي القراءة العربي للموسم السادس وعلى قاعة ديوان محافظة البصرة
back 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last المجموع: 179 | عرض: 71 - 80