محافظ البصرة يوجه بمتابعة الخريجين الذين اكملوا دوراتهم في مراكز التدريب لغرض تعيينهم ضمن الشركات النفطية

محافظ البصرة يوجه بمتابعة الخريجين الذين اكملوا دوراتهم في مراكز التدريب لغرض تعيينهم ضمن الشركات النفطية

وجه محافظ البصرة المهندس اسعد عبد الامير العيداني مدير مكتب المحافظ ومدير مكتب التشغيل في ديوان المحافظة ومدير دائرة العمل والشؤون الاجتماعية في البصرة بمتابعة موضوع تعيين المتخرجين من الدورات التدريبية التي اجريت في مراكز التدريب المنتشرة في المحافظة  .

 

وقال " العيداني"، في بيان صحفي صدر عن مكتبه الاعلامي الخاص انه وجه مدير المكتب بالتنسيق مع مدير مكتب التشغيل في ديوان المحافظة ومدير دائرة العمل والشؤون الاجتماعية تعيين المتخرجين من الدورات التدريبية التي أقيمت لهم في مراكز تدريب البصرة ، مشيراً الى انه بعد تخرج المتدربين فسيتم تعيينهم ضمن مواقع الشركات النفطية في البصرة .

 

من جانبه، بين مدير مكتب محافظ البصرة عماد العيداني انه كلّف وبتوجيه من قبل المحافظ بالتنسيق مع مدير دائرة العمل والشؤون الاجتماعية محسن المظفر  ومدير مكتب التشغيل بمتابعة موضوع تعيين الخريجين من الدورات التدريبية من مراكز التدريب لا سيما الذين اكملوا تدريباتهم ، لافتاً الى انه سيتم التحرك لغرض تعيين الخريجين في مواقع تلك الشركات النفطية .

 

وكان محافظ البصرة المهندس اسعد العيداني قد اعلن  في وقت سابق عن الية لتدريب العاطلين عن العمل  في مراكز  التدريب المهني ، لافتاً الى ان التدريب سيكون لمدة شهرين وسيتم توفير رواتب للمتدربين ويكون النقل وتخصيص الاموال من قبل شركة نفط البصرة .

برمجة وتصميم المرام