مكتب محافظ البصرة يعقد اجتماعاً هاماً يسفر عن إعلان موعد تدريب الوجبة الثانية من العاطلين عن العمل

مكتب محافظ البصرة  يعقد اجتماعاً هاماً يسفر عن إعلان موعد تدريب الوجبة الثانية من العاطلين عن العمل

إعلام ديوان محافظة البصرة/مصطفى محمد الأسديّ

 

أعلن مكتب محافظ البصرة، عن موعد تدريب الوجبة الثانية من العاطلين عن العمل، وذلك خلال اجتماعاً هاماً عقد ظهر يوم أمس الخميس، ترأسهُ مدير المكتب "عماد عبد الخالق العيدانيّ" وبحضور مدير دائرة العمل والشؤون الإجتماعية ومدير مكتب التشغيل المركزيّ التابع لديوان المحافظة، وممثلين عن المتقدمين لهذه الدورات التدريبيّة.

 

وتضمن الاجتماع مناقشة العديد من الفقرات المهمة التي تخدم شريحة العاطلين عن العمل، لا سيما البدء بتسجيل الوجبة الثانية من المتدربين مطلع الأسبوع المقبل (ولمدة 15 يوم) ، وبأكثر من ( 550 ) متدرب تُدفع لهم أجور النقل والتدريب على نفقة شركة نفط البصرة، وذلك بعد أن أكملت الوجبة الأولى تدريباتها وتأهيلها للعمل في الشركات النفطيّة.

 

وسيجرى تدريبهم في مراكز التدريب المهنيّ التابعة لدائرة العمل والشؤون الاجتماعيّة، والموزعة في مناطق (مركز المحافظة، وخور الزبير، وقضاء أبي الخصيب)، وفق آلية منظمة العمل الدوليّة وبالتوافق مع الشركات النفطيّة العاملة في المحافظة.

 

ننوه //  إلى أن إعلام ديوان محافظة البصرة سينفرد بنشر أسماء المتقدمين على التدريب للوجبة الثانية وذلك عبر قنواته الإعلاميّة الإلكترونيّة على مواقع التواصل الاجتماعيّ في الرابط التالي:

 

برمجة وتصميم المرام