العراق يحتضن منافسات البطولة العربية الاولى للملاكمة

العراق يحتضن منافسات البطولة العربية الاولى للملاكمة

بعث الاتحاد العربي للملاكمة، اليوم الثلاثاء، كتابا رسميا يبلغ فيه الاتحاد العراقي موافقته على تنظيم بطولة العرب الاولى للناشئين في العراق.

 وقال رئيس الاتحاد العراقي المركزي علي تكليف في بيان صحفي تلقت إن "منحنا شرف التنظيم لبطولة العرب الاولى للناشئين لم تأت من فراغ، بل جاءت نتيجة النجاحات التي يحققها اتحادنا داخليا وخارجيا واسهامه بتطوير اللعبة والارتقاء بها نحو الافضل".

وشدد تكليف على "ضرورة تكاتف الجهود من قبل جميع المؤسسات الرياضية والحكومية لانجاح هذا الكرنفال الذي لا بد له ان يعكس الصورة المميزة للعبة الفن النبيل"، مشيرا الى ان "استضافة مثل هكذا بطولات تعزز من قدراتنا الادارية في تنظيم المحافل الدولية ولا ننسى ان العراق مقبل على تنظيم دورة الالعاب العربية المقبلة".

ومن جهته، اعرب امين سر الاتحاد المركزي علي عبد الزهرة، بحسب البيان عن "وافر شكره وامتنانه لمجلس ادارة الاتحاد العربي وعلى رأسهم السيد يوسف الكاظم الذي لم يبخس حق العراق وكان على الموعد لتنفيذ وعده الذي قطعه حين اصبح للعراق صوتا في المكتب التنفيذي للاتحاد العربي".

يشار الى ان الاتحاد العراقي اختار عبارة (نشيلكم بعيونه) لتكون شعارا للبطولة، لا سيما وان الهدف من اقامتها ليس نفعا رياضيا فحسب وانما لتوطيد العلاقات مع الاشقاء العرب واعادة الحركة العربية الى بلاد الرافدين.

 

متابعات – ديوان محافظة البصرة

برمجة وتصميم المرام