زيارات ولقاءات

بواسطة عدد القراءات : 132
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
زيارات ولقاءات

 

استقبل السيد قائد شرطة محافظة البصرة و المنشآت الفريق رشيد فليح السيد وزير الداخلية ياسين الياسري  وهذه الزيارة الثانية خلال شهر وذلك بهدف متابعة جاهزية القوات الأمنية التابعة للوزارة في أداء مهامها مع حلول شهر محرم الحرام،

حيث رافق سيادته السيد الوزير في جوله تضمنت زيارة مجلس محافظة البصرة حيث التقى بالسيد رئيس مجلس محافظة البصرة و السيد محافظ البصرة الاستاذ اسعد العيداني و عقد بعد اللقاء مؤتمر صحفي أكد فيه على سير العمل في مديرية شرطة محافظة البصرة مثنيآ على التنسيق العالي مع السلطة القضائية في تنفيذ أوامر القاء القبض على الخارجين عن القانون.

كما أكد السيد رئيس مجلس محافظة البصرة الاستاذ صباح البزوني خلال المؤتمر أن البصرة آمنة ، وأي خرق سيتم معالجته وفقا للقانون و ان القوات الأمنية قادرة على فض النزاعات و الحفاظ على السلم والأمن المجتمعي.

 

ضمن البرنامج الأسبوعي ليوم الاثنين من كل أسبوع التقى السيد قائد شرطة محافظة البصرة الفريق رشيد فليح وجبة جديدة من الضباط والمنتسبين والمواطنين الذين قدموا أمام أنظاره عدد من الطلبات وقد تم الاجابة عليها وفقاً للصلاحيات القانونية والإدارية.

وشدد سيادته في ذات الوقت على ضرورة اﻻجابة على الطلبات كافة وعدم اهمال اي طلب شريطة توفر اﻻسس القانونية.

 

استقبل السيد قائد شرطة محافظة البصرة و المنشآت الفريق رشيد فليح في مكتبه عضو مجلس النواب العراقي السيد مظفر الفضل والوفد المرافق له وفي بداية اللقاء رحب سيادته بضيوفه وتناول اللقاء العديد من المواضيع في جميع الجوانب الامنية وغيرها . كما اشاد الضيوف بالنتائج التي حققتها مديرية شرطة محافظة البصرة في مجال العمل الأمني والتطور في البنى التحتية.

 

استقبل السيد قائد شرطة محافظة البصرة و المنشآت الفريق رشيد فليح في مكتبه عدد من شيوخ العشائر و وجهاء محافظة البصرة وتناول اللقاء العديد من المواضيع في جميع الجوانب الامنية وغيرها لتعزيز السلمي المجتمعي و المضي قدما يدا واحدة لحفظ الامن والاستقرار وتوفير الاجواء الامنة لابناء المحافظة .

 

زار السيد قائد شرطة محافظة البصرة و المنشآت الفريق رشيد فليح مديرية الأمن الوطني في البصرة والتقى سيادته بالسيد مدير الأمن الوطني وتناول اللقاء العديد من المواضيع الامنية وسبل التعاون المشترك لتحقيق المصلحة العامة.

 

تفقد السيد قائد شرطة محافظة البصرة و المنشآت الفريق رشيد فليح عائلة الشهيد البطل المفوض علي خليل المنسوب الى قسم شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية في البصرة الذي استشهد أثناء تأديته واجب مطاردة عصابة المخدرات وذلك للوقوف على احتياجاتهم والاطمئنان عليهم و تقديم المساعده لهم.

 

تنفيذا لتوجيهات السيد قائد شرطة محافظة البصرة الفريق رشيد فليح
زار وفد من مكتب السيد قائد شرطة محافظة البصرة المتمثل بالنقيب حسنين و السيد أمر قوة سوات البصرة المقدم سرمد وعدد من ضباط مديرية شرطة محافظة البصرة الجريح المنسوب الى قوة سوات البصرة الذي تعرض الى إصابة اثناء تأدية الواجب واستمع الوفد الى تقرير مفصل عن الحالة الصحية للإصابة و وضرورة تقديم الخدمات الطبية والرعاية اللازمة لهذا البطل لحين اكتسابه الشفاء التام بالتنسيق مع المؤسسات الصحية إيمانا وعرفانا بالدور الكبير والمتميز الذي قدمه.