التجارة تعلن جاهزية معرض بغداد الدولي لاستقبال فعاليات الدورة 46

التجارة تعلن جاهزية معرض بغداد الدولي لاستقبال فعاليات الدورة 46

متابعات – ديوان محافظة البصرة

اعلن وزير التجارة محمد العاني، استكمال كافة الاجراءات الفنية والادارية لأقامة فعاليات الدورة ال46 لمعرض بغداد الدولي واستقبال

وذكر بيان لمكتبه ، ان" العاني اكد استكمال الاستعدادات"، مبينا ان" المعرض جاهز فنيا واداريا لاستقبال ضيوف العراق من الدول والشركات التي استجابت للدعوة وقررت المشاركة فضلا عن تهيئة وتجهيز القاعات المعرضية كافة".

واشار العاني، الى "سعي وحرص الوزارة لاستقطاب الشركات العالمية وبناء مدن معارض في مختلف مناطق البلاد لدعم قطاع الاستثمار واقامة شراكات حقيقية وتكامل مع القطاع للخاص العراقي".

واضاف، ان "الوزارة تسعى من خلال فعاليات المعرض التي تستمر لعشرة ايام، الى جلب الفرص الاستثمارية وشركات عالمية مرموقة للمشاركة في مشاريع الاعمار والبنى التحتية التي يسعى العراق النهوض بها وتجاوز المشاكل التي تواجه قطاع الخدمات في ظل مشاركة أكثر من 20 دولة عربية وعالمية ومايقارب اكثر من 800 شركة".

وكانت وزارة التجارة قد اعلنت في وقت سابق، بان المعرض هذا العام يشهد فقرات منوعة على مدى الايام التي يقام فيها المهرجان تتخللها أمسيات ثقافية وفنية ولقاءات ومؤتمرات وورش عمل للدول والشركات المشاركة.

برمجة وتصميم المرام