النائب الاول لمحافظ البصرة برفقة مدير ناحية سفوان يبحث جدول تقدم العمل مع الشركات المنفذة للبنى التحتية في الناحية

بواسطة عدد القراءات : 367
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
النائب الاول لمحافظ البصرة برفقة مدير ناحية سفوان يبحث جدول تقدم العمل مع الشركات المنفذة للبنى التحتية في الناحية

 ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

 

اعلام النائب الاول :

بحث النائب الاول لمحافظ البصرة المهندس ، محمد طاهر التميمي ، اجتماعا برفقة رئيس الوحدة الادارية لناحية سفوان ، طالب الحصونة ، جدول تقدم العمل مع الشركات المنفذة للبنى التحتية في الناحية".
ونقل المكتب الاعلامي للنائب الاول في بيان صحفي ، اليوم الاثنين ، ان" المهندس التميمي اطلع خلال الاجتماع على جدول تقدم العمل ، والمشاكل والمعوقات التي تواجه الشركات ، ومنها الاعمال التي بعهدة شركة ( متيتو ) المتعلقة بأنشاء شبكة المجاري ، وتصريف مياه الامطار ، وكذلك مع شركة ( كي . ام . كي)، فيما بحث مع شركة العصب الاعمال التي بعهدتها ، والتي تخص تنفيذ الشارع الرابط بين سفوان وقضاء الزبير".
واضاف البيان الى اطلاع المهندس التميمي على جدول تقدم العمل ، واستمع الى المشاكل والمعوقات التي تواجها الشركات ، وحثها على الالتزام بالفترات الزمينة ضمن المواصفات الفنية
واكد النائب الاول محمد التميمي ان محاور الاجتماع مع الشركات المنفذة للبنى التحتية في الناحية جرى التطرق فيها الى المشاكل التي تعاني منها ، ومناقشة المواضيع التي تخص (ربطة) الناقل المطري لتصريف مياه الامطار بين الشركة المنفذة الاولى ( كي . ام . كي) مع الخط الناقل للشركة الاخرى ، وهي شركة ( متيتو)

واضاف ان" الموضوع الاخر الذي جرى بحثه في الاجتماع هو مناقشة تصاميم المنطقة الجنوبية بأعتبار ان" المنطقة الشمالية تم اكساءها بالكامل ، وبقيت المنطقة الجنوبية بأنتظار المصادقة عليها".
واكد النائب الاول ان" النقطة المهمة والاخيرة التي تم مناقشتها خلال الاجتماع هي بحث موضوع التعارضات ، ومنها تعارضات الاعمدة الكهربائية ، وتعارضات الدور السكنية ، وتم الاتفاق ان" التعارضات التي تخص بعض الاعمدة (خمسة فما دون) فستتحمل مسؤوليتها دائرة الكهرباء ، وأما الاعمدة الكثيرة فسيتم فيها اعداد كشف فني لتنفيذها من قبل ديوان المحافظة .



ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏