المهندس التميمي يعلن احصائية المشاريع التي احالتها البصرة لعام 2019 مؤكدا ان المواطن سيلمسها خلال العامين المقبلين

المهندس التميمي يعلن احصائية المشاريع التي احالتها البصرة لعام 2019 مؤكدا ان المواطن سيلمسها خلال العامين المقبلين

 

 

اعلام النائب الاول:

اعلن النائب الاول لمحافظ البصرة المهندس ، محمد طاهر التميمي ، عن احصائية المشاريع التي احالتها الحكومة المحلية في البصرة لعام 2019 ، مؤكدا ان" المواطن سيلمس تلك المشاريع على ارض الواقع خلال العامين المقبلين ".
وقال المهندس التميمي في تصريح صحفي ، اليوم  ، ان" محافظة البصرة اعدت خطة متوازنة بالتنسيق مع جميع دوائر الدولة ، مبينا ان" هذه الخطة اعلنت مشاريعها ، واحيلت ، وحاليا اغلب المشاريع بدأ العمل بها ، موضحا ان" اغلب المشاريع مقسمة حسب القطاعات مثل الابنية المدرسية التي احيل منها اكثر من 225 في مركز المحافظة ، وفي الاقضية والنواحي".
واشار نائب محافظ البصرة عن احالة المحافظة ايضا لمشاريع تخص قطاع الكهرباء ، وكذلك احالة مشاريع متعلقة بالبنى التحتية الى البلديات تصل الى اكثر من 70 مشروعا ، ويجري تنفيذها حاليا ، فضلا عن احالة مشاريع في مركز المحافظة ، والاقضية والنواحي متعلقة بقطاع الصحة ، ويصل عددها الى 30 مشروعا ، واحالة 40 مشروعا لقطاع الماء ، وكذلك 40 مشروعا مماثل بمجال قطاع البلدية".
ونوه نائب المحافظ الى احالة مشاريع اخرى لبقية قطاعات التعليم العالي ، والمراكز الاستشارية ، والتي وصلت الى 450 مشروعا ".
واكد المهندس التميمي عن احالة جميع هذه المشاريع ضمن خطة مشاريع 2019 ، والان بدأ العمل بها ، وخلال العامين القادمين ستظهر هذه المشاريع والبناء والتطورعلى ارض الواقع ويلمسها المواطن البصري".
ولفت التميمي عن اعداد خطة مشاريع لعام 2020 لاستكمال كافة المشاريع المحرومة داخل البصرة".