محافظ البصرة يوجه بإطلاق أعمال تنفيذ أربعة مشاريع لتنفيذ البنى التحتية في الطوبة والنخيلة

محافظ البصرة يوجه بإطلاق أعمال تنفيذ أربعة مشاريع لتنفيذ البنى التحتية في الطوبة والنخيلة

المركز الاعلامي
وجه محافظ البصرة المهندس أسعد عبدالامير العيداني، الشركات المنفذة لمشاريع تأهيل وإنجاز البنى التحتية في الطوبة والنخيلة المباشرة في العمل وفق المواصفات الفنية.
وقال العيداني للمركز الإعلامي بعد عودة العمل لمواقع المشاريع، وجهنا الشركات المنفذة للمشاريع تطوير البنى التحتية في منطقة الطوبة والنخيلة المباشرة في العمل، لافتا إلى أن ديوان المحافظة كانت قد أحالت أربعة مشاريع في هذه المنطقة ضمن موازنة 2019 بقطاع البلدية.
وذكر إن هذه المشاريع، حال إنجازها سترفع مستوى الخدمات لاهالي المنطقة.
من جانبه ذكر مدير التخطيط والمتابعة في ديوان محافظة البصرة المهندس ولاء عبدالكريم أن محافظ البصرة وجه الشركات المنفذة لمشاريع الطوبة والنخيلة المباشرة بالأعمال، لافتا إلى أن المشاريع هي أربعة.
وقال عبدالكريم للمركز الإعلامي أن أول هذه المشاريع هو تنفيذ البنى التحتية لأعمال الماء والكهرباء والاتصالات مع تنفيذ المرحلة الأولى لدور النفط بأعمال البلدية والمجاري، فيما كان المشروع الثاني يتضمن تنفيذ البنى التحتية لأعمال الماء والكهرباء والاتصالات مع تنفيذ المرحلة الأولى لدور حي الموظفين أعمال المجاري
وأشار إلى أن المشروع الثالث يتضمن تنفيذ البنى المتكاملة من الماء والكهرباء والاتصالات والمجاري والبلدية لإفراز دور الأساتذة في الطوبة والنخيلة.
وبين أن المشروع الرابع والاخير يختص بإنشاء شعبة لبلدية مدينة البصرة في الطوبة والنخيلة مع انشاء بناية لوحدة صيانة الطرق وهندسة المرور، منوها إلى أن هذه المشاريع تنفذها مجموعة من الشركات المحلية والأجنبية.