محافظ البصرة يتفقد ردهات العزل الوبائية في مستشفى البصرة التعليمي

محافظ البصرة يتفقد ردهات العزل الوبائية في مستشفى البصرة التعليمي

المركز الإعلامي

 

تفقد محافظ البصرة المهندس أسعد عبدالامير العيداني، اليوم الثلاثاء، ردهات العزل في الوحدات الوبائية في مستشفى البصرة التعليمي (الجمهوري سابقاً)للاطلاع على واقع الخدمات المقدمة للمصابين بفيروس كورونا.

 

وقال العيداني للمركز الإعلامي: تفقدنا ردهات العزل في مستشفى البصرة العام، والتقينا الكادر الطبي والصحي العامل هناك من ابطال الجيش الابيض في البصرة، لافتا إلى أن الفريق الطبي قدم شرحاً مفصلاً عن الحالات المرضية الموجودة وآليات العلاج المتبعة من قبل وزارة الصحة ، فضلا عن تقديم لمحات عن أبرز مراحل العمل الحالية.

 

واشار إلى أنه اطلع على واقع جميع الردهات في المستشفى، إلى جانب متابعة عمل فريق شبابي مهمته إيصال قناني الأوكسجين إلى داخل ردهات العزل والقيام بأعمال التنظيف وإيصال المواد للمصابين المعزولين، منوها إلى أنه دعا دائرة الصحة بضرورة الاهتمام بهولاء الابطال، موجها بزيادة مرتباتهم إلى الضعف بدءاً من اليوم.

 

وذكر أنه استبشر خيرا بالواقع الطبي الموجود وقدرة الجميع لمحاربة جائحة كورونا.

 

ولفت محافظ البصرة،  إلى أنه تحدث مع المصابين عبر دائرة تلفزيونية للاطلاع على وضعهم الصحي وطبيعة الخدمات المقدمة لهم، إذ أشادوا بالخدمات الطبية المقدمة ورغبتهم بالتبرع ببلازما الدم بعد شفائهم لمساعدة اخوتهم المصابين.