راقصو السامبا الى دور الثمانية بأداء غير مقنع

راقصو السامبا الى دور الثمانية بأداء غير مقنع

ابتعد المنتخب البرازيلي من اقناع جمهوره بمواجهته المنتخب التشيلي، ليلة اليوم، بانه صاحب الارض والجمهور وصاحب أعلى رصيد في كؤوس هذه المنافسة، بعد المستوى الاعتيادي الذي قدمه، ليضع جمهوره في حرج لما سيقدمه في المواجهات المقبلة.


تمكن منتخب السامبا من البقاء في بطولة كأس العالم التي تقام على اراضيه، ونجح بخطف بطاقة التأهل لدور الثمانية من الجار التشيلي بصعوبة كبيرة بعد الفوزه عليه بركلات الترجيح بنتيجة 3-2 بعد انتهاء المباراة في أشواطها الأصلية والاضافية بالتعادل بهدف لمثله.

 منتخب "السيليساو" يدين بفوزه لحارسه خوليو سيزار الذي تصدى لركلتي ترجيح بينما رد القائم ركلة أخرى، فيما سجل ديفيد لويز ومارسيلو ونيمار، للبرازيل وأهدر ويليان وهالك، وسجل منتخب تشيلي ركلتين عبر أرانجيز ودياز، وأهدر كل من بينيا سانشيز وايارا.          

واستمرت المباراة بالتعادل، بعدما لعب نيمار الكرة على رأس القائد تياجو سيلفا ثم وصلت ديفيد لويز الذي حولها للشباك بمساعدة الدفاع التشيلي في الدقيقة 18، بينما شهدت الدقيقة 32 هدف التعادل للمنتخب التشيلي بسبب خطأ فادح ارتكبه الثنائي مارسيلو وهالك، إذ لعب الأول رمية جانبية للثاني، الذي لم يتمكن من الحفاظ على الكرة ليقطعها فارجاس ويمرر الكرة لسانشيز، فلم يجد أي صعوبة في وضعها على يمين سيزار.

 

بعد انقضا الشوطين الاضافيين، تم اللجوء لركلات الترجيح التي فضّت الاشتباك ومنحت بطاقة التأهل لدور الثمانية للبرازيل، حيث سيواجه الفائز من الديربي اللاتيني الآخر بين كولومبيا والأوروجواي.

برمجة وتصميم المرام