ممثل العرب الجزائر بمواجهة نارية مع المانيا اليوم

ممثل العرب الجزائر بمواجهة نارية مع المانيا اليوم

يواجه ممثل العرب، فريق الجزائر، اليوم الاثنين المنتخب الإلماني على ملعب [ايستاديو خوسي بينهيرو برودا] [بيرا ريو] بقيادة الحكم البرازيلي ساندرو ريكي في الدور الثاني من مباريات كأس العالم 2014 المقام في البرازيل.

ويدخل المنتخب الجزائري المباراة بعد ان حصل على المركز الثاني في المجموعة الثامنة بحصوله على اربع نقاط حيث هزم في اللقاء الاول امام المنتتخب البلجيكي بهدف مقابل هدفين قبل ان يعرف الانتصار بفوزه العريض على المنتخب الكوري الجنوبي بأربعة اهداف مقابل هدفين وفي الاخيرة عمت الافراح بعد التعادل امام روسيا والذي ضمنوا به التأهل الى هذا الدور .

وستكون مهمة المنتخب الجزائري في غاية الصعوبة ولا يوجد شيء مستحيل في كرة القدم عندما يقابلون ابطال العالم لثلاث مرات، وتضع الجماهير امالها على الاسماء الرنانة في الفريق امثال المهاجم اسلام سليماني صاحب هدف التعادل امام روسيا وسفيان فيغولي نجم نادي فالنسيا الاسباني.

ومن ناحية أخرى يدخل المنتخب الالماني اللقاء بعد ان تصدر المجموعة السابعة بسبع نقاط بفوز كبير على المنتخب البرتغالي بأربعة اهداف مقابل لاشيء قبل ان يتعادل في اللقاء الثاني امام غانا، وفي الجولة الاخيرة تغلب على المنتخب الامريكي بهدف مقابل لاشيء.

وتلقى المنتخب الالماني اليوم خبر إصابة لاعبه بودولسكي ولن يلعب مباراة اليوم امام الجزائر, سيعتمد خواكين لوف على هداف المنتخب ونجم نادي بايرن ميونخ توماس مولر صاحب اربعة اهداف في هذا المونديال بصحبة ليونيل ميسي ونيمار ، ويأمل المنتخب الالماني ان لا يتكرر سيناريو 1982 عندما هزم امام الخضر بهدفين مقابل هدف في دور المجموعات.انتهى

 

 

 

برمجة وتصميم المرام