بالأرقام.. تيفيز وموراتا يحرجان رونالدو

بالأرقام.. تيفيز وموراتا يحرجان رونالدو


أحرج نجمي نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، نظيرهم في ريال مدريد الإسباني، من حيث الأرقام والإحصائيات خلال المباراة التي جمعت الفريقين وخسرها الفريق الملكي بنتيجة 2-1، في إطار ذهاب المربع الذهبي في دوري أبطال أوروبا على ملعب "يوفنتوس أرينا".

أرقام نجمي هجوم "اليوفي"، الأرجنتيني كارلوس تيفيز والأخر ألفارو موراتا هم الأبرز في المواجهة، حيث قام "الأباتشي"، بصناعة هدف و5 تسديدات 3 منها على المرمى، أرتكب الخطأ مرة واحدة، وتعرض للخطأ 3 مرات، ولمس الكرة 50 مرة ونفذ 29 تمريرة، وقطع الكرة في 3 مناسبات، فضلا عن الهدف الثمين وركض 9 كم تقريبا.

أما موراتا فقد قام بتسديدتين على المرمى، وأرتكب خطأ واحد، وتعرض هو لـ 46 لمسة للكرة و18 تمريرة وقطع الكرة في 3 مناسبات، وركض 10 كم تقريبًا.

ويعد رونالدو هو الأبرز في ريال مدريد كونه صاحب الهدف الثمين، الذي قد يعبر به الفريق الملكي في مواجهة الإياب، حيث قام ب3 تسديدات، واحدة منها على المرمى، وأرتكب خطأ واحد، وتعرض للخطأ 3 مرات، ولمس الكرة في 32 مناسبة و قام ب 16 تمريرة وتصدى لكرة واحدة، وركض 9454 متر.

أما أرقام غاريث بيل، فهي كارثية بكل المعاني بالنسبة للاعب يعد من الأغلى في العالم، حيث أنه لم يقدم أثر يذكر في المباراة، ولم يقم بأي تسديدة، وأكتفى ب 15 تمريرة ولمس الكرة في 33 مناسبة وقطع الكرة مرتين، وركض 9700 متر في حصيلة تعد كارثية لعشاق الفريق الملكي.

بالنسبة للحراس، فإن إيكير كاسياس حارس الفريق الملكي قد ظهر أكثر في المواجهة كونه أن هجوم اليوفي كان الأخطر، حيث لمس الكرة 40 مرة وقام ب 8 تمريرات، وتصدي ل7 كرات، وتلقى مرماه هدفين، في حين أن جانلويجي بوفون نجم حراسة اليوفي، فقد لمس الكرة 30 مرة و قام ب 10 تمريرات و قطع الكرة في 3.

برمجة وتصميم المرام