النائب الثاني لمحافظ البصرة الدكتور ضرغام الاجودي يلتقي بأعضاء الهيئة الإدارية لنادي الجنوب الرياضية ويؤكى على دعم الجانب الرياضي في المحافظة.

النائب الثاني لمحافظ البصرة الدكتور ضرغام الاجودي يلتقي بأعضاء الهيئة الإدارية لنادي الجنوب الرياضية ويؤكى على  دعم الجانب الرياضي في المحافظة.

 

 

اعلام مكتب النائب الثاني :

زار النائب الثاني لمحافظ البصرة الدكتور ضرغام الاجودي" نادي الجنوب الرياضي والتقى خلال زيارته مع الهيئة الادارية للنادي‘ واكد الاجودي " ان علينا العبء الكبير لبناء واعمار ما خربه النظام السابق في البنية الاساسية للحركة الرياضية في عموم العراق لكي يعود شبابنا الى ممارسة هواياتهم من خلال الاندية ومراكز الشباب رياضياً وثقافياً وعلمياً وفنياً.

الأجودي أضاف خلال الزيارة" ان البناء الذي نبنيه لإعادة منشآتنا الرياضية في عموم محافظة البصرة يجب ان يكون بناء حقيقياً يخدم الاجيال القادمة.

 

واشار " ان نادي الجنوب الرياضي من الاندية المتميزة الذي خرج الرياضيين المتميزين والابطال بالألعاب الفردية وغيرها الذين مثلوا العراق في البطولات الدولية. ودعا اعضاء الهيئة الادارية لنادي الجنوب الرياضي الى الاستمرار بالعمل في المجال الرياضي لما يخدم ابناء محافظة البصرة.

برمجة وتصميم المرام