النائب الثاني لمحافظ البصرة الدكتور ضرغام الاجودي يفتتح مدرسة الشهيدة سميرة الابتدائية في منطقة الضويهرات
08/03/2019 07:03
اعلام مكتب النائب الثاني :
افتتـح النائب الثاني لمحافظ البصرة الدكتور ضرغام الاجودي " مدرسة الشهيدة سميرة الابتدائية للبنات في منطقة الضويهرات في قضاء الزبير, وبحضور قائممقام الزبير المكلف طالب خليل الحصونه ،و معاون مدير تربية البصرة للشؤون الفنية علي الجاف ,وعدد من المسؤولين.
يذكر ان مدرسة الشهيدة سميرة الابتدائية تم بناؤها ضمن مشروع تنمية الأقاليم الذي تنفذه الحكومة المحلية في محافظة البصرة والتي ستساهم في حل الاختناقات في الابنية المدرسة والقضاء على الدوام الرباعي والثلاثي.
المزيد في النائب الثاني
الأجودي يقدم تقريراً استثنائياً لوزارة المالية عن احتياجات البصرة..
الدكتور ضرغام الأجودي يقدم التهاني والتبريكات الى رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية الجديدة لنقابة المهندسين الزراعيين في البصرة
خلال زيارته لنقابة المهندسين الزراعيين في البصرة
نائب محافظ البصرة يشارك في افتتاح المهرجان السنوي الثاني لكلية الإدارة الصناعية في جامعة النفط والغاز
بعد عثوره على مبلغ (أكثر من 20 ألف دولار) وإرجاعه لأصحابه.. نائب محافظ البصرة يكرم سائقاً يعمل في البلدية



