الاجودي : يترأس اجتماعا موسعا لمناقشة النهوض بقطاع التربية
08/03/2019 03:03
اعلام مكتب النائب الثاني :
ترأس النائب الثاني لمحافظ البصرة الدكتور ضرغام الاجودي اجتماعاً موسعا لمناقشة النهوض بقطاع التربية منها وضع الأسس الصحيحة لمعايير دمج المدارس في البنايات الجديدة ذات الثلاث طوابق والقضاء على الدوام الثلاثي والرباعي والية تسوية الملاكات التعليمية والتدريسية ومناقشة مسالة العقود وسد النقص الحاصل في مدارس الأطراف ومسالة نقل الصلاحيات الى المحافظة.
وقد حضر الاجتماع معاون المحافظ البصرة لشؤون الاقتصادية الاستاذ مهند السعد و معاون مدير العام لتربيه البصرة الاستاذ علي رحيمة الجاف ومدير قسم الأشراف التربوي في المديرية العامة لتربية البصرة الدكتور عبدالحسين سلمان عبد الحسن وبحضور ومدير قسم التخطيط و مسؤول اللجنة الفرعية في التربية
المزيد في النائب الثاني
الأجودي يقدم تقريراً استثنائياً لوزارة المالية عن احتياجات البصرة..
الدكتور ضرغام الأجودي يقدم التهاني والتبريكات الى رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية الجديدة لنقابة المهندسين الزراعيين في البصرة
خلال زيارته لنقابة المهندسين الزراعيين في البصرة
نائب محافظ البصرة يشارك في افتتاح المهرجان السنوي الثاني لكلية الإدارة الصناعية في جامعة النفط والغاز
بعد عثوره على مبلغ (أكثر من 20 ألف دولار) وإرجاعه لأصحابه.. نائب محافظ البصرة يكرم سائقاً يعمل في البلدية



