ي دوري الابطال ريمونتادا للتاريخ .

ي دوري الابطال ريمونتادا للتاريخ .

حيدر عبد الكريم .

 

مانشستريونايتد ألنادي التاريخي ألذي عُرف بنادي الفيرغي تايم نسبتاً لمدربهم السابق الاسطوري السير ألكس فيرغسون وجائة هذه التسميه خاصتاً بعد تتويج اليونايتد بلقب دوري الابطال أمام البايرن بعد أن قلب سولشاير التأخر بهدف الى فوز بهدفين وحصولهم على اللقب التاريخي عام 1999 

سولشاير اللاعب الذي لُقبَ بالبديل الذهبي أو القاتل ذو اللوجه الطفولي أستعان به اليونايتد بتوجية من مدربه السابق ألاب الروحي السير الكس فيرغسون بعد النتائج المتواضعه بحضرة مورينهو 

هذا اللمدرب الشاب عرفَ من أين تؤكل الحلوا وبظرف أسبوع أستطاع تحويل النادي من فريق عاجز عن الفوز الى وحوش تلتهم كل من يقف أمامة 

حتى أستطاع الوصول الى المربع الذهبي في الدوري الى الان والتأهل بالكأس على حساب الارسنال في الامارات وتشلسي في الستامفورد بريج وجاء وقد أوقعة قرعة الابطال اليونايتد أمام فريق مدجج بالنجوم باريس سانجيرمان الطامح الى تحقيق اللقب واحد المرشحين وفي الذهاب جائة النتائج على عكس المتوقع فأُصيب لاعبين مهمين وطُرد بوغبا وخسر بهدفين دون رد .

#المهمة_ألمستحيلة. 

بات لزاماً على اليونايتد السفر الى باريس ويلعب في حديقة الامراء ويواجة النادي الاسطوري في فرنسا وهو خاسر ذهاباً بهدفين دون رد ومفتقداً ل9 لاعبين 7 منهم اساسيين وبوغبا المحروم .

الدقيقتين الاولى سجل لوكاكو هدف التقدم وأعطا الامل لليونايتد وبأخطاء دفاعيه سجل باريس التعادل وماكان لسولشاير ألا ألتصحيح لاخطائه عندما دخل بتشكيلة فيها بايلي مدافع يمين وكان نقطة ضعف .

لوكاكو استغل تسديدة راشفورد وخطأ كارثي من بوفون ليسجل الثاني .

وفي الشوط الثاني جائة الريمونتادا بالفيرغي تايم عندما أنصف الفار اليونايتد بعدما ظلمهم ذهاباً وأحتسب ركلة جزاء سجل منها راشفورد هدف التأهل بمباراة لعب فيها سولشاير بلاعبين من الاكاديمية بسبب النقص .

سولشاير أثبت احقيته وأعطا للادارة خياراً واحد هو أن يكون المدرب القادم لليونايتد مدعوماً بصفقات كبيرة منتظرة .

ليفعلها اليونايتد ويقلب التوقعات بريمونتادا للتاريخ أعطاهم أمل المنافسه على اللقب الغالي بأزاحتهم أكبر المرشحين للقب الاوربي .

برمجة وتصميم المرام