ميلنر يحرم صلاح من ركلة الصدارة

ميلنر يحرم صلاح من ركلة الصدارة

أثارت ركلة الجزاء التي حصل عليها ليفربول، في مباراته أمام كارديف سيتي، جدلا واسعًا، بعدما شهدت نقاشا حادًا بين ثنائي الريدز، بشأن هوية اللاعب الذي سينفذ الركلة.

وفاز ليفربول على مضيفه كارديف بنتيجة (2-0) مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
 
وكانت النتيجة تشير إلى تفوق ليفربول بهدف نظيف، عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ليفربول قبل نهاية الزمن الأصلي بـ10 دقائق، إثر تعرض النجم المصري محمد صلاح للمسك الواضح داخل المنطقة.
 
وأمسك صلاح بالكرة، حيث أراد تنفيذ الركلة، لكن ميلنر أخذ الكرة منه، فرفض صلاح في بداية الأمر، قبل أن يرضخ لطلب زميله والحسرة بادية على وجهه.
 
ونجح ميلنر في تنفيذ الركلة، علمًا بأن مدرب ليفربول يورجن كلوب، أكد في وقت سابق أن ميلنر هو المتخصص في تنفيذ ركلات الجزاء عندما يكون متواجدًا على أرض الملعب.

 

 
ودخل ميلنر بديلا لزميله البرازيلي فابينهو في الدقيقة 75، الذي تعرض للإصابة بمجرد دخوله في الدقيقة 71 بديلا لنابي كيتا.
  
وكان صلاح بحاجة ماسة لتنفيذ الركلة، كي ينفرد بصدارة ترتيب هدافي الدوري، والتي يتشارك فيها حاليا مع مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو ومهاجم أرسنال بيير إيميريك أوباميانج برصيد 19 هدفا للثلاثي.

ويسعى صلاح لمواصلة سيطرته على جائزة هداف الدوري الإنجليزي، لرد اعتباره بعد استبعاده من القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب في البريميرليج هذا الموسم.نقلا عن موقع كوورة 

برمجة وتصميم المرام