وزارة الصحة بالتعاون مع نقابات الاطباء والصيادلة واطباء الاسنان تقيم حملة لتلقيح الكوادر الطبية والصحية وذويهم باللقاح المضاد لفيروس كورونا ( الجرعة الثانية )  ..

وزارة الصحة بالتعاون مع نقابات الاطباء والصيادلة واطباء الاسنان تقيم حملة لتلقيح الكوادر الطبية والصحية وذويهم باللقاح المضاد لفيروس كورونا ( الجرعة الثانية )  ..

 

المركز الاعلامي  /

في اطار الجهود المبذولة من قبل وزارة الصحة ونقابات الاطباء والصيادلة واطباء الاسنان ودوائر الصحة في بغداد والمحافظات لمواجهة ومكافحة جائحة كورونا وضمن سلسلة المبادرات في هذا الجانب ، اقامت وزارة الصحة بالتعاون مع نقابات الاطباء والصيادلة واطباء الاسنان حملة لتلقيح الكوادر الطبية باللقاح المضاد لفيروس كورونا  وبالتنسيق مع دائرة الصحة العامة في الوزارة وصحة بغداد الرصافة ومدينة الطب ومستشفى ابن سينا حملة لتلقيح الكوادر الطبية والصحية  وذويهم بالجرعة الثانية من اللقاح المضاد لفيروس كورونا اليوم الجمعة الموافق ٣٠  تموز / ٢٠٢١ في مقر النقابات الطبية وسط العاصمة بغداد .

وتمت الحملة بحضور نقيب اطباء العراق الدكتور جاسم العزاوي
ونقيب الصيادلة العام الاستاذ الدكتور مصطفى الهيتي ونقيب اطباء الاسنان العام الدكتور ابو بكر زياد الراوي وعدد من اعضاء مجلس النقابات الطبية 

ومن وزارة الصحة حضر مدير قسم التحصين بالوزارة الدكتور فراس الموسوي ومدير قسم الاعلام والتوعية الدكتور سيف البدر ومسؤول شعبة التحصين في دائرة صحة بغداد الرصافة ومديرة شعبة التوعية الدكتورة نور محمد علي وحودي ومجموعة من الملاكات الطبية والتمريضية من مستشفى ابن سينا وصحة بغداد الرصافة المرافقة للفرق الخاصة بالتلقيح فضلا عن سيارات الاسعاف ومسعفيها حفاظا على صحة وسلامة الملقحين .  

واشادت النقابات بدور وزارة الصحة ودوائرها الصحية لدورهم الفاعل في مواجهة الجائحة 

واشارت الوزارة من جهتها  الى ان التلقيح هو رسالة امل لعودة الحياة وحماية حقيقية لمستقبل الجميع وصناعة  الامل في عراقنا العزيز .